رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

الأمن القومي اليمني يعلن عن ضبط خليتين إرهابيتين

الأربعاء 29/أكتوبر/2014 - 11:50 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
صنعاء - أ ش أ
طباعة
أعلن جهاز الأمن القومي اليمنى، أنه مازال يتعقب عددا من العناصر الإرهابية المسئولة عن مذبحة الجنود اليمنيين في حضرموت بعد أن تم اليوم القبض على عدد من عناصر هذه الخلية الإرهابية في صنعاء اليوم.
وأوضح مصدر مسئول في الجهاز في تصريح له مساء اليوم، أن الجهاز تمكن في عملية نوعية نفذها في أمانة العاصمة من إلقاء القبض على القيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي عبد الله خالد على صالح الصيعري المكنى/ أبو حمزة الشروري/ والذي يعتبر أحد عناصر الخلية الإرهابية التي نفذت الحادث الإرهابي والإجرامي الذي تم فيه ذبح الجنود بمحافظة حضرموت في 8 أغسطس الماضي.
وقال المصدر، أن الجهاز تمكن أيضا خلال هذه العملية من إلقاء القبض على الإرهابي مصلح يسلم محمد الصيعري المكنى/ أبو مازن الشروري / والإرهابي صلاح سالم عوض الصيعري المكنى/ أبو سلامة/.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز لجهاز الأمن القومي في مجال مكافحة الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، يأتي بعد أيام من تنفيذه لعملية نوعية تم خلالها ضبط أمير خلية إرهابية أخرى هو الإرهابي عادل محمد أحمد على الريمي والمكنى / أبو عطا / والذي يعتبر المسئول عن تنفيذ العملية الإجرامية والإرهابية في ميدان التحرير بتاريخ 9 أكتوبر الحالى، والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.
وأكد المصدر، أنه بإلقاء القبض على الإرهابي عادل الريمي تمكن الجهاز من إفشال عدد من العمليات الإرهابية الأخرى التي خططت لتنفيذها هذه الخلية الإرهابية في أمانة العاصمة.
يذكر أن العملية الإرهابية التي تمت في ميدان التحرير بصنعاء أدت إلى مقتل 55 من عناصر أنصار الله الذين كانوا يتظاهرون ضد قرار الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي بتعيين أحمد عوض بن مبارك رئيسا للوزراء، والذي اعتذر عن هذا التكليف.
"
هل تؤيد منح العاملين بالحكومة إجازة 3 أيام أسبوعيا؟

هل تؤيد منح العاملين بالحكومة إجازة 3 أيام أسبوعيا؟