الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

نشرة حوادث المحافظات اليوم الثلاثاء 28 أكتوبر

نشرة حوادث المحافظات
نشرة حوادث المحافظات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصيب ١٢ شخصًا بإصابات متفرقة في مشاجرة بين أبناء قريتي "القعامزة والقبيبة" بمركز فرشوط، بسبب الخلافات على أولوية المرور بمحطة وقود بالقرية.
كان مدير أمن قنا اللواء حسن السوهاجي، قد تلقى إخطارًا بنشوب مشاجرة بين أبناء قريتي "القعامزة والقبيبة" استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم والعصي، بسبب الزحام وأولوية المرور أمام محطة وقود القبيبة.
وأسفرت المشاجرة عن إصابة ١٢شخصًا من بينهم ٤ بطلقات نارية وحالت جهود رجال الأمن من إضرام أبناء قرية القبيبة النيران بمحطة الوقود بعدما ألقوا زجاجات المولوتوف داخل المحطة وألحقوا بها بعض التلفيات وعززت قوات الأمن من تواجدها لمنع تجددد الاشتباكات، وحرر المحضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وفي محافظة سوهاج، ألقت أمس مباحث المحافظة القبض على عامل ضمن أفراد تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص اختطفوا نجل مزارع من مركز طما، وأعادوه لأسرته بعد دفع فدية مالية.
وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مزارع بقرية مشطا بمركز طما يدعى جميل زكي سعد الله (58 عامًا) بقيام 3 أشخاص مجهولين باختطاف نجله مدحت (30 عامًا - حاصل على دبلوم) أثناء تواجده بالأرض الزراعية تحت تهديد السلاح، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك وقيامه عقب ذلك بدفع مبلغ مالي "فدية" مقابل إعادة نجله.
وأكدت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الحادث 3 أشخاص يقيمون بمركز البداري بمحافظة بأسيوط بالاشتراك مع شريف ز. ح.(23 عاما - عامل ) ويقيم بقرية مشطا من جيران المختطف، وقد تمكنت قوة من مباحث مركز طما من ضبط المتهم الرابع وتم تكليف المباحث الجنائية بالتنسيق مع مباحث أسيوط لضبط باقي المتهمين. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي محافظة الغربية، نفى مدير إدارة غرب المحلة التعليمية ما نُشر بأحد المواقع الإلكترونية حول إضراب اثنين من وكلاء مدرسة "مدينة العمال" الإعدادية بنين عن الطعام بعد صدور قرار بنقلهما من المدرسة.
وأكد مدير الإدارة التعليمية أن الخبر ليس له أي أساس من الصحة، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم إثارة البلبلة.
وأضاف أن العملية التعليمية بجميع المدارس على مستوى الإدارة تسير بشكل منتظم ويتم متابعة جميع المدارس، مشددًا على أنه لا مكان للمقصرين في أداء أعمالهم.