الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

مليون و360 ألف جنيه دعم من "الشباب والرياضة" لمراكز وأندية الإسماعيلية

اللواء أحمد بهاء
اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سلم اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، يرافقه الدكتور فؤاد عبد الباقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، شيكات الدعم المالي الإداري السنوي المخصص لمراكز الشباب والهيئات والأندية واللجان الرياضية بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتوابعها.
ويأتي ذلك بدعم من وزارة الشباب والرياضة بإجمالي مبلغ مليون و360 ألف جنيه، تم توزيعها على 210 مراكز وأندية ولجان أو هيئات رياضية للشباب، وذلك في احتفالية نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية بمقر نادي اتحاد الأشراف بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث الإسماعيلية، وفى حضور المهندس محمد الصافي، رئيس حى ثالث الإسماعيلية وجمع كبير من القيادات التنفيذية والرياضية ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات مراكز الشباب والهيئات الشبابية بالمحافظة.
وفى كلمته التي ألقاها، أكد محافظ الإسماعيلية أن الدولة بكامل أجهزتها لا تألو جهدًا في دعم الرياضة والرياضيين والشباب بصفة خاصة باعتبار أن الشباب هم مصدر انطلاق الأمة وصناعة الآمال وعز الأوطان كما أنهم قادة المستقبل لبناء مصر الجديدة.
وأوضح أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لدعم ومساندة كل المنشآت الرياضية وتوفير كل السبل للشباب لممارسة كل الأنشطة.