الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

"السعودية لرجال الأعمال" تنعي شهداء الوطن بسيناء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نعت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال الشعب المصري في شهداء مصر الأبرار الأبرياء الذين سالت دماءهم الزكية على أراضي سيناء الطاهرة في عملية إرهابية غادرة ارتكبتها أيادي آثمة وخسيسة.
وقدمت الجمعية - في بيان أصدرته أمس - خالص التعازي للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي على شهداء الواجب الوطني، ولأسر الشهداء.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال الشيخ محمد الرجحي عن عميق حزنه وحزن المملكة العربية السعودية على شهداء مصر ضحايا الحادث الإرهابي بسيناء أمس.
وأضاف الراجحي إن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة وإرادة الجيش المصري في حربه ضد الإرهاب، وإنه قادر بمشيئة الله تعالي على الانتصار ودحر الإرهاب بدعم وصمود الشعب المصري ووقوفه خلف جيشه العظيم، مؤكدًا على دعم الجمعية لمصر في حربها ضد الإرهاب.
ومن جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ سلطان الدويش عن بالغ حزنه ومواساته لأسر الشهداء، داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويحتسبهم عند الله شهداء أبرار في جنات النعيم.
وقال " إن هذه الأحداث الإرهابية لن تنال من مصر وشعبها أبدًا الذي ظل صامدًا متحديًا لظروف أصعب من هذه الأحداث، وستنتصر إرادة المصريين بتلاحمهم مع القيادة والدولة والجيش.
وقال الأمين العام للجمعية أحمد صبري درويش إن استهداف الجيش المصري في هذا التوقيت محاولة يائسة من الإرهاب الأسود لعرقلة خارطة الطريق المصرية والتقدم الاقتصادي والاستقرار النسبي الذي شهدته البلاد خلال الفترة الماضية وقرب استعدادات الدولة للانتخابات البرلمانية لاستكمال مؤسسات الدولة وجذب الاستثمارات.
وأضاف أن الإرهاب الأسود ظن أنه بفعلته الخسيسة يعرقل هذا المجهود الذي بذلته الدولة حكومة وشعبًا، ولكن إرادة المصريين وصمودهم خلف جيشهم العظيم يدا واحدة ستنتصر بمشيئة الله على هذا الإرهاب الأسود، وستبقى مصر وسيبقى جيش مصر حرًا أبيًا حاميًا للوطن.