الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

قراء "البوابة نيوز" للسيسي: هناك دعم خارجي للإرهاب ويجب اتخاذ قرارات صارمة

قراء البوابة نيوز
قراء "البوابة نيوز" للسيسى: هناك دعم خارجى للإرهاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استطلعت "البوابة نيوز" آراء متابعيها على موقع "فيس بوك"، حول ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء كلمته اليوم بشأن حادث سيناء الإرهابي، الذين أكد اغلبهم أن هناك دعما خارجيا وراء الحادث وان مصر تتعرض لمؤامرات خارجية.
قد وصل الاستطلاع خلال ثلاث ساعات لنحو أكثر من 42 ألف متابع وأكثر من 90 تعليقا، وجاءت معظم التعليقات مؤيدة لما قاله الرئيس، مشددين على ضرورة اتخاذ قرارات حاسمة لوقف عمليات الإرهاب التي تنال من ابناء وطننا.
وكان من أبرز التعليقات لـ "سعيد سرحان"، الذي قال "نعم أؤيد كلام الرئيس السيسي، ولكن هناك خونة كثيرون"، واتفقت معه في الرأي "نونا رضوان"، والتي أكدت انها متفقة مع السيسي قائلة "هذا شيء مفروغ منه كلنا شايفين وعارفين اللي بيحصل في مصر والبلدان العربية، الله يحرق أمريكا على أوربا وقبلهم كلهم الإخوان القتلة.
كما وصف "مراد جوهر"، جماعة الإخوان الإرهابية والسلفيين وأمريكا وتركيا وقطر، بتحالف الشيطان ضد مصر -على حد تعبيره-، وأضافت "مريومة جمال"، "فلتذهب أمريكا وكل معاونيها من قطر وتركيا وحماس وإسرائيل إلى الجحيم.. الله اقوى واعظم وهو المنتقم الجبار.. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".
وقال "شريف السرجاني"، أن أمريكا هي السبب الرئيسي فيما يحدث بالعراق وسوريا وليبيا واليمن وصفًا إياها بالشيطان الأعظم"، وشاركه في الحديث "مصطفى المصري"، قائلًا "دي تركيا لأنها اكتر دولة مستهدفة مصر ومتنسوش السياحة كمان".
وناشد "مادو خالد"، الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة ملاحقة الخونة واتخاذ قرارات صارمة تجاههم، مطالبًا أيضا بعمل مسح لسيناء لأن الخونة يستهدفون المناطق البعيدة لتشتيت الأمن القومي لمصر.
وشبه "زيكا مؤمن" حادثة كرم القراديس التي شهدتها مصر أمس بالحرب، متسائلًا عن دور المخابرات العامة وأصحاب القرار بالحكومة، وأكدت "نور سيف" أن ما شهدته مصر من أحداث مؤسفة بالأمس تعد ضربة ثقيلة، ولكنها تزيدنا صلابة وإصرارا على مواجهة الإرهاب.