الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

والد الشهيد محمد أبو غزالة: «عوضي عليك يا رب.. قتلوه الخونة»

والد الشهيد  محمد
والد الشهيد " محمد أبو غزالة "
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اتشحت قرية زهور الأمراء التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة بالسواد، السبت، حدادا على استشهاد النقيب محمد زكريا عبد الهادي أبو غزالة، 23 سنة، في الحادث الإرهابي بكمين قواديس جنوب الشيخ زويد.
والتقت كاميرا "البوابة نيوز"، والد الشهيد الحاج زكريا عبد الهادي أبو غزالة، الذي تحدث بدموع منهمرة قائلا: "عوضي عليك يا رب"، قتلوه الخونة"، مطالبا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالقصاص العادل الفوري لأبنه الشهيد من الخونة والفسادين، الذين يتسترون خلف الدين ويرتكبون كل الجرائم.
وأضاف والد الشهيد أن ابنه كان متدينا ويصلي الفرض بوقته ومحبوبا من جميع العائلة وأهل القرية.
وناشد يحيى عبد الهادي أبو غزالة، عم الشهيد، الرئيس السيسي بالقصاص لابن أخيه من مرتكبي الجريمة الإرهابية، واصفا إياهم بالخسة والنذالة، متسائلا: "كيف نسمح لأيادي الخسة أن تصل لأبنائنا" مطالبا بالضرب بيد من حديد حتي يتم تطهير الوطن من الإرهاب والقضاء عليه ومن يدعمونه، فملاحقهتم والقضاء عليهم عن طريق إخلاء سيناء من أهلها ودكها، وتطهيرها، بجيشنا اللي مش موجود زيه في المنطقة، مؤكدا علي أن الشهيد كان مداوما علي الصلوات في المسجد، وكان يصوم الإثنين، والخميس.

وذكر المهندس محمد نجيب أبو غزالة ، مدير عام بالإدارة الزراعية، أن الشهيد كان له عادة لا يعرفها أحد، حيث كان يقوم بالذهاب لعدة أسر فقيرة وينفق عليها مما أعطاه الله ولا يذكر ذلك، لذلك القرية كلها تنتظر وهي في ذهول من وفاته.

وأضاف فتوح محمد عبد الحكيم ، والد خطيبة الشهيد، مراقب حسابات بالشئون الصحية بكفر الشيخ، أنه كان في غاية الأدب والأخلاق، وكان يقول لخطيبته "أريد أن اصلي بكي إماماً "، مؤكداً علي انه كان متدينا بالفطرة المصرية الوسطية.

والد الشهيد محمد أبو غزالة باكياً: احتسبه شهيد... by albawabanews