الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

بالفيديو.. "السيسي": لن نسمح بكسر إرادة المصريين.. الشعب المصري وقواته المسلحة على قلب رجل واحد ضد الإرهاب.. والجيش قضى على مئات الإرهابيين بسيناء.. إجراءات جديدة على الحدود

السيسي: لن نسمح بكسر
"السيسي": لن نسمح بكسر إرادة المصريين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي المواطنين، بالانتباه جيدًا لما يحاك لمصر من مؤامرات خارجية، لا تريد أن يكتب لمصر النجاح، وأن يظلوا جميعًا يدًا واحدة مع الجيش المصري الذي اختار أن يخوض معركة الدماء بدلًا من الشعب، مؤكدا أن كل التحديات تهون طالما أن الشعب المصري يقف وراء الجيش والشرطة، فالشعب المصري وقواته المسلحة على قلب رجل واحد ضد الإرهاب الأسود.


واتهم السيسي، في كلمته التي وجهها للأمة، اليوم السبت، التي نعى فيها شهداء القوات المسلحة الذين استهدفتهم يد الإرهاب الغادرة في كمين "القواديس"، جهات خارجية بالوقوف وراء الحادث الإرهابي، الذي أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من جنود القوات المسلحة.
وأضاف "كنا ندرك كل ما هو قادم واختار الجيش أن يخوض طريق المستقبل، وينزف كل دمائه، ولهذا وجب على الجيش والشعب وكل مواطن في مصر أن يدفع فاتورة الدماء، ولا يظن أن الحرب في سيناء ستتنهي في يوم أو أسبوع أو شهر، فالحرب ممتدة، وسيسقط المزيد من الشهداء".
ودعا السيسي، المواطنين للاطمئنان بشأن مشكلة الحدود مع قطاع غزة الفلسطينية، مؤكدا أنه اتخذ مجموعة من الإجراءات من شأنها أن تنهي مشكلة الحدود في رفح من جذورها.


ولفت السيسي، إلى أنه في الشهور الماضية سقط العشرات من الإرهابيين، مضيفا: "لا أطالب الشعب بأن يسعد بذلك، وإنما فقط يقدر جهود القوات المسلحة، أنتوا كنتوا عارفين سيناء دي كانت هتبقى عاملة إزاي، كانت هتتحول لواحة كبيرة من الإرهاب، لولا سقوط هؤلاء الإرهابيين على يد القوات المسلحة، مؤكدا أن القوات المسلحة تقوم بدورها على أكمل وجه.

وطالب السيسي، المصريين بأن يضعوا ثقتهم في الله أولًا، ثم في أنفسهم حتى تعبر مصر من هذه المحنة، لأن الدولة التي هدفها البناء والإصلاح لن تسقط أبدًا وسيرعاها الله، ولن نسمح بكسر إرادة المصريين.