الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

منتدى حقوقي يدعو إلى شن حرب بلا هوادة لتصفية البؤر الإرهابية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طالب المنتدى الدولى للحقوق والحريات أجهزة الأمن في مصر بشن حرب بلا هوادة على عناصر الإرهاب وتكثيف الجهود لتصفية هذه البؤر واجهاض مخططاتها الاجرامية وتطهير البلاد من هذه الخلايا السرطانية التي تسعى إلى تدمير البلاد وتقويض جهود التنمية.
جاء ذلك في تعليق الرئيس التنفيذى للمنتدى الدكتور حسن موسى على حادث شرق العريش الارهابى الذي وقع أمس، وأدى إلى استشهداء 26 من أبناء القوات المسلحة والشرطة وعدد كبير من المصابين في حالة خطرة.
وقال موسى أن تنفيذ عمل ارهابى بهذه الضخامة وباستخدام هذه الكمية من المتفجرات يؤكد اصرار العناصر الاجرامية والإرهابية على الاستمرار في أعمال الانتقام والتخريب والقتل، ولكن هذا الأمر لن ينال أبدا من عزيمة القوات المسلحة الباسلة التي تواصل جهودها لتطهير سيناء.
وأشار إلى أن القوات المسلحة نجحت خلال الفترة الماضية في توجيه ضربات موجعة إلى عناصر الإرهاب في سيناء، كما نجحت في تصفية العديد من البؤر الإرهابية والتخلص من كوادر إرهابية خطيرة، وهو ما دفع إلى القيام بأعمال الخسة والانتقام من قبل الارهابيين.
وأكد أن ما تحقق في سيناء لا يمكن انكاره ولن تنال هذه الحادثة من عزيمة واصرار رجال الأمن على استكمال المشوار والتخلص من البقية الباقية من هذه العناصر الإرهابية.