الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

وزير الأوقاف: أعظم الجهاد الآن هو محاربة الإرهاب والتخريب

 محمد مختار جمعة
محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن اعظم الجهاد الآن هو جهاد الفئة المنحرفة الضالة التي تريد تخريب البلاد سواء بالمواجهة المباشرة الفعلية كما تقوم القوات المسلحة أو بالمواجهة بالفكر، وتابع: "الدين لا يقر والوطن لا يحتمل تلك الجماعات التي تدمر وتخرب باسم الدين والإسلام منها براء، ولذلك نقول لا تسمحوا لفئة ضالة مارقة من الإسلام وخارج عن الوطن أن تنال من صفحة بيضاء لأهالي قناة السويس في الصمود".
وتابع خلال خطب الجمعة اليوم بمسجد بدر بالسويس:"المصريين بتدينهم لا يعرفون الغلو ولا التشدد ولا الإرهاب ولا الاعتداء على الآمنين ولا التخريب ولاالفساد والمفسدين، ومصلحة الوطن هي جزء من مصلحة الدين لأن مصر عزتها من عز الإسلام وعز الإسلام من عزها".
وأضاف: "مصر محفوظة بحفظ الله لها وهي مباركة والشعب المصري يحمل دينا سمحا عبر تاريخه وحضارات متعددة، وأهل السويس سيظلون في رباط إلى يوم القيامة، واهل محافظات القناة يحملون تاريخا مشرفا وعليهم ألا يسمحوا للمنحرفين أو المتشددين أو من باعوا انفسهم للشيطان أن يشوهوا صفحة السويس البيضاء".
وقال:" نريد أن يظل اهل السويس خاص واهل القناة عامة أن يظلوا حائط صد أمام العدو، وفي وجه الإرهابيين والتكفيريين وخونة الدين والوطن، وعليهم ألا يسمحوا أن يتخذوا من مدن القناة مكانا للارهابيين ".