الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

مستشفى مصر للطيران يفوز بجائزة النجم الصاعد لعام 2014

مستشفى مصر للطيران
مستشفى مصر للطيران
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فاز مستشفى مصر للطيران، بجائزة النجم الصاعد لعام 2014 في المؤتمر الذي أقيم الأسبوع الحالي في مدينة دبي، بحضور ممثلي كبري الهيئات والجهات الطبية والمستشفيات العالمية وكبار المسئولين في حكومة دبي " بعض الوزراء العرب والأفارقة والشخصيات العامة.. حيث صرح بذلك الدكتور أنور حلمي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية.

وأضاف حلمي، " أن مشاركة مصر للطيران في هذا المؤتمر يتيح لها الإرتقاء بخدماتها المقدمة في مجال السياحة العلاجية ويفتح أسواقا جديدة للعمل في التسويق لخدمات مستشفى مصر للطيران الصحية والعلاجية، وتقديم خدمات طبية متكاملة في مجال السياحة العلاجية بالتعاون مع شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة مصر للطيران للسياحة " الكرنك" من خلال تنظيم برامج شاملة السفر والإقامة، وإعداد رحلات للنقاهة والاسترخاء بعد العلاج الطبي في المنتجعات السياحية المصرية.
 
وخلال المؤتمر قام الدكتور أنور حلمي والدكتور أحمد طه مختار مدير عام التسويق بالمستشفي بلقاء عدد من مقدمي خدمة السياحة العلاجية على المستوي العربي والافريقي والدولي، وتطرقت هذه اللقاءات مع بعض المستشفيات لتبادل الخبرات والتدريب مثل مستشفى فَقِيه للتلقيح الصناعي والإنجاب بالاستعانة بالجديد في العلوم الوراثية الجينية، وكذلك امكانيه استخدام خلايا جذع المخ في اذابة الدهون ومنع الخلايا الدهنية من التكوين مرة أخرى ويعد ثورة في مجال التخسيس وإنقاص الوزن بالتعاون مع كبري الشركات الاستشارية في مجال السياحة العلاجية والتسويق للأبحاث الطبية المعتمدة عالميا.

إضافة إلى توقيع عقد بالأحرف الأولى مع شركه ارابيان جالف ميديكال توريسم (Arabian gulf medical tourism) لتحويل الحالات المرضية في مجال زراعة الأعضاء وغيرها، وكذلك الاتفاق مع شركات تأمين تعمل في هذا المجال لتحويل الحالات من جهات عده مثل كينيا أوغندا ونيجيريا والسودان ولبنان، وعمل لقاءات مع ممثلي وزارات الصحة في البحرين وعمان والسعودية ووزارة الدفاع السعودية.

جدير بالذكر أن فوز مستشفى مصر للطيران بهذه الجائزة جاء نتيجة تقديم ملف كامل عن المستشفي أتاح لها التنافس على هذه الجائزة وشمل هذا الملف إحصائيات كاملة على مدّار عشر سنوات بإعداد العمليات الجراحية ونوعياتها، ونسب النجاح والتجهيزات الطبيه التشخيصية والعلاجية الحديثة في مستشفى مصر للطيران.

وعن نوعية العمليات التي قدمت في الملف الحاصل على الجائزة، عمليات زراعة الأعضاء والقلب المفتوح وجراحات الأوعية والعلاج بالأشعة التداخلية وعلاج الأورام عن طريق الحقن الداخلي للورم عن طريق القسطرة، وكذالك العلاج بالجاما كاميرا في علاج الأورام، بالإضافة للخدمة الطبية الجديدة وغير المسبوقة على مستوي جمهورية مصر العربية، وهي فحص وعلاج أمراض الأعصاب وضمور العضلات الوراثية الجينية والتي يتم فيها التعاون مع خبراء من اليابان.