السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 24 أكتوبر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
باريس: يستقبل وزير الخارجية والتنمية الدولية الفرنسي لوران فابيوس، الوزير الجزائري المنتدب المكلف بالشئون المغاربية والإفريقية عبد القادر مساهل؛ لبحث الأوضاع في منطقة الساحل الإفريقي والأزمة الليبية.

أبوجا: يغادر الرئيس النيجيري جودلاك جوناثان إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية المحتلة، على رأس وفد كبير من رجال الدين المسيحيين، للحج إلى الأماكن المقدسة للمسيحيين في القدس الشرقية ومدن فلسطينية أخرى.

تونس: إغلاق المعبرين الحدوديين مع ليبيا "رأس جدير" و"الذهيبة"، لمدة ثلاثة أيام، بناء على قرار من خلية الأزمة المكلفة بمتابعة الوضع الأمني في تونس، ويستثنى من قرار الغلق عبور البعثات الديبلوماسية والحالات الاستثنائية والعاجلة، مع فتح المجال أمام المغادرين الليبيين من تونس في اتجاه ليبيا

بيونج يانج: يبدأ تنفيذ حظر كوريا الشمالية دخول السياح الأجانب إلى أراضيها، في إطار جهودها لمواجهة فيروس "إيبولا".

القاهرة: تطرح وزارة اﻹسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المرحلة اﻷولى من مشروع اﻹسكان المتوسط، الذي يستهدف تنفيذ 150 ألف وحدة سكنية خلال 18 شهرا، على أن يبدأ فتح باب الحجز يوم 16 نوفمبر المقبل.

شرم الشيخ: يستضيف الجهاز المركزي للمحاسبات فعاليات الاجتماع الثالث عشر للجمعية العامة للمنظمة الإفريقية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الأفروساي).