الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

رئيس القناة الثانية تصف مخرجيها بالأفاعي.. و"جودة": بسبب كشفنا لفسادها

ناهد سالم رئيس القناة
ناهد سالم رئيس القناة الثانية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أزمة جديدة داخل التليفزيون المصري، فجرتها ناهد سالم نائب رئيس القناة الثانية والمكلفة بتسيير أعمال القناة، بعد أن قامت بالتشهير ببعض المخرجين والمعدين على شبكات التواصل الاجتماعي، واصفة إياهم بـ"الأفاعي والثعابين".
ووصفت "سالم" على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كلا من المخرج عاطف جودة وجمال عبدالرؤوف والمعدة هبة وجيه بـ"الأفاعي والثعابين داخل القناة"، متسائلة "ماذا لو لدغتك أفعى أو ثعبان؟".
في المقابل رد المخرج عاطف جودة في تصريح لـ "البوابة نيوز"، على وصف ناهد، مؤكدا أنها تسببت في انتشار الفساد والظلم داخل القناة منذ تكليفها بتسيير أعمالها بعد القديرة هويدا فتحي الرئيسة السابقة للقناة والتي كشفت مخالفات تستر عليها رؤساء سابقون لمدة 20 سنة.
وأشار إلى أنه تم تحرير محضر رسمي في مباحث التليفزيون يتضمن الإساءة الشديدة من قبل رئيسة القناة ووصفها للزملاء بـ"أقذر" العبارات.
وأضاف أنه تقدم هو والعديد من المخرجين والمعدين داخل القناة ببلاغات للنيابة الإدارية حول وجود إهدار للمال العام مسئولة عنه "سالم" وذلك فى برنامج "بيت العز" والذى خرج لتصويره أكثر من 80 كاميرا ولم يرَ النور حتى الآن، إضافة إلى برنامج "يسعد صباحك".
وقال إنهم تضامنوا مع شكاوى هويدا فتحي التي تقدمت بها إلى النيابة الإدارية والنيابة العامة.
وأضاف "جودة" إلى أن مجدى لاشين رئيس قطاع التلفزيون، وعد موظفي القناة بتعيين رئيس جديد للقناة، خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد خلو الكرسي منذ إقالة هويدا فتحي في شهر يونيو الماضي بسبب كشفها عن ملفات الفساد، وهو ما أغضب عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وقيادات قطاع التلفزيون ومنهم ممدوح يوسف نائب رئيس القطاع الحالي والرئيس الأسبق للقناة.
من ناحيتها، هاجمت ناهد سالم المكلفة برئيس القناة الثانية مخرجيها معربة عن استنكارها مما وصفته بـ" تجسس" موظفي القناة على التليفون الخاص بها وصفحتها على الفيس بوك.
وأوضحت في تصريح لـ"البوابة نيوز"، أن المقصود في تدوينتها على الفيس بوك، ليس أحدا بعينه.
وحول بلاغات النيابة الإدارية، نفت سالم خروج 80 كاميرا لتصوير برنامج "بيت العز"، مشيرة إلى أن الفكرة لم تتعد الورق أيام هويدا فتحي رئيس القناة السابقة.