السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

القاهرة تشهد أكبر تجمع عربي صناعي في مؤتمر "مشروعات مصر".. فبراير القادم

رئيس الوزراء المهندس
رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ينطلق في فبراير القادم مؤتمر ومعرض "مشروعات مصر"، تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ووزراء التخطيط الدكتور أشرف العربي، والتجارة والصناعة الدكتور منير فخري عبد النور، والذي تنظمه الشركة العربية الألمانية للمعارض ويعد أكبر تجمع لكبري الشركات الصناعية والعربية منذ ثورة 30 يونيو.

ويهدف المؤتمر إلى تعريف القطاع الصناعي بالمشروعات الكبرى والاستثمارات الجديدة وشرح خطة عمل الحكومة لتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين الأجنبى والمصري، مما سيؤدى إلى تحفيز القطاع الصناعي على ضخ المزيد من الاستثمارات وخلق العديد من فرص العمل داخل القطاع.

ومن خلال المعارض المصاحبة للمؤتمر ستعرض نخبة من المصانع المصرية احدث منتجاتها امام القائمين على المشروعات الجديدة في القطاعين العام والخاص بهدف زيادة اعتماد المشروعات الاستثمارية الجديده على المنتج المصري، ولإبراز جودته ومدى قدرته على المنافسة وخلق حلقه وصل بين القائمين على المشروعات الجديدة والمصنعين المصريين لتفهم احتياجات هذه المشاريع.

فيما سيتم إقامة الدوره السادسة من معرض الحديد والصناعات المعدنية وكذلك معرض الزجاج والألومنيوم ويندوركس والدوره الأولى من معرض الأسمنت بالتزامن مع مؤتمر مشروعات مصر، حيث تم دعوه العديد من الدول العربية والأفريقية لهذا الحدث الهام مما يفتح الباب امام مزيد من الفرص التسويقية لتلك الصناعات الأستراتيجية.