السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

السيد البدوي بالخرطوم للمشاركة في مؤتمر الحزب الحاكم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
غادر، الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، القاهرة متوجهًا إلي الخرطوم، مساء أمس الأربعاء، وذلك للمشاركة في المؤتمر الرابع لحزب "المؤتمر" الحاكم بدولة السودان، وكان في استقباله الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل، وزير الاستثمار السوداني، والدرديرى محمد أحمد، مسئول العلاقات الخارجية بحزب المؤتمر الوطني.
وأكد "البدوي"، في تصريحات صحفية، عقب وصوله إلي "الخرطوم"، عمق العلاقة بين شعبي وادي النيل "مصر والسودان" وكذلك أهمية العلاقة بين حزب الوفد والأشقاء فى السودان، مشيرًا إلى أن الزيارة الأخيرة للرئيس السوداني عمر البشير لمصر كان لها أثر إيجابي كبير جدًا على الشعب المصري.
وكان الدكتور إبراهيم غندور، مساعد الرئيس السوداني، نائب رئيس حزب المؤتمر الحاكم بالسودان، أعلن أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات المتعلقة بعقد المؤتمر العام الرابع للحزب المقرر له، اليوم الخميس، مشيرًا إلى أنه تم توجيه الدعوات لعدد من رؤساء الأحزاب والقيادات السياسية والحزبية الممثلة لـ48 دولة عربية وأجنبية من مختلف دول العالم.
وأكد غندور أن الحزب "الحاكم" لم يوجه الدعوة لجماعة الإخوان فى مصر لحضور المؤتمر العام الرابع للحزب، مشيرًا إلى أنه يتم توجيه الدعوة للأحزاب فقط.