الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

بلدية المحلة يلتقي نبروه.. والسنبلاوين يتحدى المنصورة في ديربي الدقهلية

فريق المنصورة
فريق المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق عصر اليوم الخميس مباريات الأسبوع الخامس من منافسات المجموعة الخامسة لأندية الدلتا بدوري القسم الثاني لكرة القدم، والتي يلتقي فيها شباب تلا بقيادة مديره الفني أحمد عبد الغفار، في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة مع شربين بقيادة محمد بدير، نجم المنصورة الأسبق.
ويلتقى السنبلاوين بقيادة محمد رياض برصيد 5 نقاط مع شقيقه الأكبر المنصورة بقيادة مديره الفني ياسر الكنانى فى المركز الثانى والوصيف برصيد 9 نقاط وهى من المباريات المهمة، والمنافسة فيها على ديربى الدقهلية.
وفى إطار نفس المجموعة يلتقي بلدية المحلة بقيادة جمال المقص فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط مع نبروه بقيادة الدكتور أحمد سند فى المركز السادس برصيد 5 نقاط وتعتبر بمثابة مباراة القمة فى هذه الجولة فى ظل غياب غزل المحلة الذى يتصدر المجموعة منفردداً برصيد 10 نقاط والحاصل على راحة فى هذه الجولة.
كما يلتقى بلقاس بقيادة مديره الفنى الجديد محمد صبرى نجم الزمالك الأسبق فى المركز الأخير بدون نقاط مع دكرنس بقيادة عماد دربالة برصيد 3 نقاط والحامول بقيادة إبراهيم الشهيدى الحادى عشر 3 نقاط مع جمهورية شبين الذى يقوده عفت نصار فى المركز الخامس برصيد 6 نقاط .