الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

بالصور.. حبس 4 راقصات ومحامٍ إنجليزي و8 فتيات ساقطات 15 يومًا بكفر الشيخ

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أمرت نيابة كفر الشيخ باشراف المستشار خالد عيد رئيس النيابة، بحبس 8 فتيات و4 راقصات ومحامٍ انجليزى 15 يومًا لاتهام الفتيات بممارسة الدعارة داخل نادي صحى والراقصات للتحريض على الفسق والمحامى لبيعه خمور بدون تراخيص.. ومن المتنظر أن يتم احالتهم خلال أيام للمحاكمة العاجلة.. باشر التحقيقات المستشار محمد عجوة مدير النيابة الذي أمر بغلق 3 ملهى ليلية نادي صحى.
كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء مجدي موسى، مدير الإدارة العامة للنشاط الخارجي، قد شنت حملة مكبرة في مدينة شرم الشيخ وقد تمنكت من من القبض على 8 فتيات لاتهامهم ممارسة الدعارة داخل نادي صحى بفندق شهير مقابل مبالغ مالية باهظة.
عقب تقنين الإجراءات تم مداهمة النادي الصحي وضبط بداخله 2500 جنيه و100 دولار بحوزة أعضاء النادي، و11 هاتفًا محمولًا خاصًا بالمتهمات، مسجلًا عليه بعض المقاطع الجنسية الأجنبية وبعض المقاطع للمتهمات أثناء الرقص المثير، مع رواد النادي الصحي وبعض المقاطع الصوتية ومحادثات "الشات" تشير إلى الممارسات الجنسية داخل النادي.
كما تمكن اللواء أحمد عبد الغفار، نائب مدير الإدارة العامة للنشاط الخارجي، والعقيد أحمد طه من ضبط محامى انجليزى الجنسية داخل أحد المحال لبيعه خمورا بدون تراخيص.
كما تمكن العقيد تامر سمير، رئيس قسم المكافحة الدولية للاتجار في البشر، والمقدم سيد عبد الغفار من ضبط 4 راقصات داخل 3 ملاهى ليلية لمخالفتهن الآداب العامة والتحريض على الفسق.