الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

تفاصيل زيارة قرينة السيسي لموقع حفر قناة السويس

السيدة انتصار عامر،
السيدة انتصار عامر، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبل الفريق مهاب مميش اليوم الأربعاء، السيدة انتصار عامر، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ضمن زيارتها لمدينة الإسماعيلية، لزيارة مشروع قناة السويس الجديدة؛ وتم زيادة عدد كمائن التفتيش على الطريق الدائرى.
واستمعت قرينة الرئيس لشرح مفصل من رئيس هيئة قناة السويس، الفريق مهاب مميش عن الأعمال الجارية، وما تم إنجازه من أعمال الحفر الجاف، والأعمال المقرر القيام بها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة على أن المصريين عودوا العالم على مواجهة المستحيل، وكان بمرافقتها عددا من قرينات كبار رجال الدولة، في مقدمتهم قرينة كلا من وزير الدفاع، ورئيس اركان حرب القوات المسلحة، للشد من ازر العاملين بموقع حفر قناة السويس.
وقالت قرينة السيسي، إن المجهود الجبار الذي يقوم بها العاملون بالحفر سوف يسجل ذلك بأحرف من نور في سجل تاريخهم، وهذا العمل سوف يمتد للأحفاد والأجيال القادمة، واثنت على الروح المعنوية المرتفعة لكل العاملين في موقع الحفر كما أشادت السيدة انتصار بالمجهود الذي يبذله العاملون في مشروع القناة، وذلك أثناء جولة ميدانية لها في الموقع.
وخلال الزيارة تفقدت قرينة الرئيس والوفد المرافق لها، موقع حفر قناة السويس واستمعت إلى شرح اللواء كامل الوزيري رئيس اركان حرب الهيئة الهندسية، والمشرف العام للمشروع عن آخر ماتم تنفيذه بالمشروع، والمستجدات الأخيرة في أعمال الحفر الجاف، والخطوات التي تم اتخاذها لإنهاء مراحل المشروع في الموعد المحدد له.
وكان اللواء أركان حرب محمد الشحات، قائد الجيش الثاني، قد تفقد مساء أمس الثلاثاء، مواقع الحفر بقناة السويس الجديدة، والمرور على الكمائن الثابتة التابعة لقيادة الجيش الثانى الميدانى، استعدادا لزيارة زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وفي نهاية الزيارة توجهت حرم الرئيس إلى نادي الدنفاه التابع لهيئة قناة السويس، وأقامت بجولة بحرية لمشاهدة اسطول كراكات الهيئة، أثناء عمليات التكريك.