الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

الزبادي والأناناس من أهم الأطعمة لمهبل صحي دائمًا

الزبادى والاناناس
الزبادى والاناناس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
مشاركة هل تريدين أن تعلمي طريقة الحفاظ على المنطقة التناسلية لديك؛ لتتمتع دائما برائحة رائعة وصحة جيدة؟ يتأثر المهبل كثيرا بنوع الطعام الذي تتناولينه، فأي خلل في النظام الغذائي ككثرة تناول الملح أو المقليات يؤثر في النتيجة التي ترغبين فيها بشأن المنطقة الحساسة.
دمج الأطعمة الصحية في نظامك اليومي ليس فقط مفيدا لشعرك وصحتك، وإنما هو يعزز من نظافة وانتعاش المهبل، ومن أجل الاستمتاع بعلاقة جنسية ممتعة، اعطي بعض الاهتمام للأطعمة التي تتناولينها وضعي في نظامك الغذائي هذه القائمة التالية:
١- الزبادي:
من المعروف أن الزبادي يحتوي على بكتيريا صديقة، فهي باستطاعتها مهاجمة البكتيريا الضارة في الجسم وتحويلها إلى أخرى جيدة.
٢- الأناناس:
تناول الأناناس باستطاعته أن يجعل رائحة مهبلك أكثر من رائعة! نعم هذه حقيقة، فتأكدي دائما من شراء كميات كبيرة من الأناناس لأنها جيدة جدا بالنسبة لك.
٣- الفراولة:
تعرف الفراولة بأنها الطعام الأول المرتبط بالصحة الجنسية، فهذه الثمرة الحمراء لها طعم مذهل وتأثير كبير على المهبل. لا تنس زيارة السوبر ماركت في أقرب وقت لتشتري الفراولة.
٤- التوت البري:
سواء كان على هيئة عصير أو كفاكهة، فهذا لا يؤثر على مدى فاعلية التوت البري. التوت البري له قدرة هائلة على تحقيق التوازن في مستوى الحموضة (pH) للمهبل كما أنه خير علاج لالتهاب المسالك البولية.
٥- الأفوكادو:
يعتبر الأفوكادو من الفواكه الداعمة للرغبة الجنسية، كما أن المعادن والفيتامينات المتوفرة فيها تعمل على تقوية جدران المهبل.