الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

"فرانشايز " تكرم أفضل رواد الإمتياز الحصري بدبي

 عبدالرحيم حسن نقي،
عبدالرحيم حسن نقي، الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

: كرّم حفل جوائز "فرانشايز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" رواد قطاع الإمتياز الحصري خلال فعاليات معرض "فرانشايز الشرق الأوسط" 2014 الذي عقد في مركز المؤتمرات فندق "جميرا بيتش" في دبي.

وقدم عبدالرحيم حسن نقي، الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، والدكتور خالد الشرفة، رئيس جمعية الفرانشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الجوائز للفائزين.

وحاز على جائزة "أفضل مهني في قطاع الفرانشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، رشا الظنحاني، رئيس علامة "باباروتي كافية" التجارية، تثمينًا لنجاحها في الترويج للعلامة.

بينما حاز على الجوائز الأخرى كل من شركة "أزاديا" عن فئة "أفضل مشغل للعديد من العلامات التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" - و"شيكسبير آند كو"، أفضل علامة تجارية في الامتياز الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – و"ماكدونالدس"، أفضل علامة امتياز حصري عالمية – و"دونر كباب"، أفضل علامة امتياز حصري في الإمارات – و"هيرفي"، أفضل علامة امتياز حصري سعودية – و"سالاد بوتيك"، أفضل علامة امتياز حصري في الكويت – و"جاسيمز"، أفضل علامة امتياز حصري في البحرين – و"القرشي"، أفضل علامة تجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" – و"الطازج"، أفضل علامة علامة تجارية للمأكولات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – و"آيكونز"، أفضل علامة ناشئة في منطقة الخليج و"ذا انترتينر"، أفضل علامة تجارية خدمية.

وقال الدكتور خالد الشرفة، رئيس جمعية الفرانشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تم تصميم جوائز "فرانشايز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" لتكريم الأداء الاستثنائي في قطاع الامتياز الحصري، وذلك بهدف تشجيع مشغلي هذا القطاع على رفع معايير الخدمة التي يقدمونها. سنعمل على جعل هذه الجوائز مرموقة بشكل أكبر في السنوات القادمة".