الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

بالصور.. تفاصيل عروض ديزني لايف الحصرية على قناة النهار

روض ديزني لايف
روض ديزني لايف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تواصل وزارة السياحة المصرية، متابعة تفاصيل عروض ديزني لايف التي تقام لأول مرة في مصر في الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر، وذلك بعد إقامة المؤتمر الصحفي التحضيري بمشاركة كل الأطراف المعنية والذي نقلت تفاصيله حصريا قناة النهار باعتبارها القناة الرسمية لعروض ديزني لايف 2014 ويحمل العرض عنوان "ديزني قادم إلى مصر".

وعبر "كينيث فيلد" مصمم عرض ديزني لايف ومنتج أكثر عروض الخدع البصرية نجاحا "سايجفريد وروي، " عن سعادته بتقديم العرض مؤكدًا بقوله "يعد هذا العرض فريد من نوعه حيث يمنح الأطفال والأباء والأمهات القدرة على رؤية السحر في كل شيء من حولهم، حيث نصطحب زوار العرض في رحلة ملهمة مع شخصيات "ديزني" ليتعلموا كيف يكتشفوا السحر في داخلهم ومن حولهم إضافة إلى تقديم خدع بصرية عالمية تذهل الحضور.
وأضاف أن مصر لم تشهد حدثا ضخما مثل هذا منذ فترة، ولهذا السبب فإن "دينو للتسويق والإعلان " متحمسة لأستضافة هذا الحدث لأول مرة على ارض الفراعنة التي تعد منطقة ساحرية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

وأكد "كينيث فيلد" على أن القيم الإنتاجية والمسرحية المقدمة في "ديزني لايف" من خلال ميكي ماجيك شو تجعل منه العرض المثالي والاستثنائي للأسرة، والذي يضم نخبة من أشهر متخصصي ألعاب خفة اليد والخدع البصرية في العالم مثل "جيم ستينماير" أبرز لاعبي الخفة وأكثرهم خبرة والذي عمل مع ديفيد كوبرفيلد، ولانس برتون، وسيجفريد وروي الذي يستعرض مهارات 20 عام من الخبرة في العروض السحرية متضمنة النشر إلى نصفين وعرض مذهل لميني.

من جانبه قال محمد عامر رئيس مجلس إدارة شركة "داينو للتسويق والإعلان" أن استضافة مصر لمثل هذا الحدث يعد رسالة للعالم على استقرار الأوضاع الأمنية مشيرا انديزني لايف! ميكي ماجيك شو ا سيكون بمثابة المحرك الرئيسي لجذب السياحة."
"لقد عملنا بشكل مكثف مع شركة فيلد للترفيه Feld Entertainment على مدى عامين لاستضافة أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية التي يعشقها الجمهور العالمى في مصر مثل "ديزني لايف! ميكي ماجيك شو" والذي يتم عرضه سنويا على أكثر من 2.1 مليون متفرج في أكثر من 59 بلدا حول العالم مؤكدا على أن الحدث سيضمن للحضور تجربة مميزة وفريدة موفرا فرصة للعائلات لتمضية وقت ممتع مليئ بالبهجة مشيرا أن عرض ديزني يعد بداية للعديد من العروض الترفيه القادمة،" أضاف عامر.
وسيضيف الساحر "زاك وليام" متخصص ألعاب خفة اليد والألعاب البصرية بعدا آخر للعرض بإستضافته للأطفال على خشبة المسرح لمساعدتة في السحر، سواء كان ذلك من خلال ألعاب Apprentice tissue paper hat or inspecting a trunk for “The Fastest Escape in the World،” مما سيجعل الأطفال الحاضرين جزءا هاما من العرض، ويعتبر عرض ديزني لايف! تقدم ميكي ماجك فرصة للترفيه والمتعة للأطفال وأسرهم الذين سعيشوا تجربة فريدة من نوعها.
ويضم عرض "ديزني لايف! ميكي ماجيك شو" فقرات سحرية مختلفة من افلام ديزني الأسطورية لتعيش عالم الخيال مع أطفالك أو أصدقائك متضمنة تبديل ملابس سندريلا المرقعة بفستان انيق جميل في ثواني معدودة مباشرة خلال العرض،إضافة إلى تحليق علاء الدين والأميرة ياسمين في الهواء؛ ورقص المكانس السحرية من فيلم فنتازي.
ويشهد ديزني لايف! ميكي ماجيك شو الجديد اطلالات مميزة لأميرات ديزني الحسنوات بيل وسنو وايت فضلا عن ظهور الزملاء منس من تون تاون ودونالد داك وجوفي، كما يقدم الساحر - ميكي ماوس - خدع مذهلة جنبا إلى جنب مع جنيه سندريلا وماد هاتر صديق أليس في بلاد العجائب.