الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

آراء حرة

الأولتراس غلط ومرتضى "مش صح"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كثير من الناس ضد تصرفات مجموعات الأولتراس وأنا واحد من هؤلاء فهذه المجموعة خرجت كثيرًا عن النص ولا تتردد عن الوقوع في الخطأ، وكان آخر أفعالها ما قامت به في لقاء مصر وبتسوانا، فقامت الجماهير باقتحام المباراة وإشعال الشماريخ وتوجيه السباب لرئيس نادي الزمالك وهو أمر غريب يدل على أن هذه المجموعة لا تهمها مصلحة بلدها ولا مصلحة منتخبها الوطني ولا تلقي بالًا بعقوبات قد يصدرها الاتحاد الإفريقي ضد منتخبها.. في المقابل ليس كل ما يقوله مرتضى منصور رئيس الزمالك صحيحا وأمرا مسلما به وآخر ماقاله إن واقعة الاعتداء عليه – وأنا ضدها تماما وأصنفها كجريمة مكتملة الأركان – كان بماء النار وليس كيس "بول" وهو أمر خاطئ تماما فكيف يكون هذا الكيس به ماء نار ولم يتعرض للتلف وكيف لم يتم حرق ملابس رئيس النادي إذا كان ذلك ماء نار.. الخلاصة أن أولتراس غلط ومرتضى منصور "مش" صح على طول الخط.

كرر المنتخب الوطني فوزه على منتخب بتسوانا في تصفيات إفريقيا وبنفس النتيجة ويتذيل المنتخب البتسواني قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط وهو أمر يدل على أنه أضعف فرق المجموعة على الإطلاق والفوز عليه أمر جيد أدخلنا مرة أخرى في المنافسة على التأهل لبطولة إفريقيا لكن الغريب أن يخرج بعض أعضاء اتحاد الكرة ليؤكدون أنه سيتم صرف مكافآت إجادة للاعبين وهو أمر مضحك ويثير الدهشة أن يتم ذلك لمجرد الفوز على أضعف فرق المجموعة .. يا سادة احترموا عقولنا فالمنتخب لم يحسم حتى الآن التأهل للنهائيات ومهدد بقوة بالفشل في حالة عدم الفوز على السنغال وتونس وإذا تم ذلك وصعد المنتخب للنهائيات فوقتها اصرفوا مكافآت إجادة كما شئتم.

الزمالك تعاقد مع باتشيكو الذي سافر إلى البرتغال بعد التعاقد ليعود مرة أخرى إلى القاهرة قبل مباراة فريقه أمام وادي دجلة بـ 48 ساعة فقط فكيف لمدير فني أن يتعرف على فريقه ولاعبيه ووضع التشكيل المناسب، خاصة أنها أول تجربة للمدرب الجديد ومن المهم أن يحقق الزمالك نتيجة إيجابية في المباراة لمد جذور الثقة بينه وبين اللاعبين والجماهير.
فوجئت بتصريحات جاريدو المدير الفني للأهلي أنه غير مقتنع بمستوى لاعب فريقه كريم بامبو هذا اللاعب الذي لفت الأنظار إليه، وأكد الجميع أنه سيكون مستقبل الأهلي ومنتخب مصر .. تصريحات جاريدو تؤكد أنه معدوم الرؤية وإمكانياته ضعيفة وأنه غير جدير بقيادة فريق بحجم وتاريخ الأهلي وأعتقد أن أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء.