الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 22 أكتوبر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القاهرة.. يناقش مجلس الوزراء قانون المحاجر والمناجم وذلك للخروج بقانون من أجل الاستفادة من موارد مصر الطبيعية بشكل يحقق قيمة مضافة عالية.
القاهرة.. يقوم جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة بزيارة ميدانية لشارع باحثة البادية بحي الساحل فى إطار جولاته التفقدية لأحياء العاصمة للوقوف على مستوى النظافة ورفع الإشغالات، وسيتفقد المحافظ أعمال التطوير الجارية بمنطقتي العسال وعزبة جرجس بشبرا.
القاهرة.. تبحث لجنة التشريعات الاجتماعية المنبثقة عن لجنة الإصلاح التشريعي مع وزير الشباب والرياضة أهم التعديلات العاجلة المطلوب إدخالها على قوانين الشباب والرياضة.
فيينا.. يبدأ الرئيس النمساوي الدكتور هاينز فيشر، زيارة رسمية إلى اليونان تتناول مستقبل الاتحاد الأوروبي والتعاون المشترك بين البلدين.
فيينا.. يلقي صلاح عبد الشافي سفير فلسطين فى فيينا محاضرة فى المعهد الأفروآسيوي في النمسا حول "فلسطين بعد عدوان 2014،على غزة، ويستعرض خلالها حجم أعمال التدمير والهدم والقتل التى تعرض لها الفلسطينيون من سكان قطاع غزة خلال العدوان الإسرائيلي الغاشم وسيتطرق إلى جهود الإعمار التى تقررت وفق مؤتمر القاهرة مؤخرًا والذى شاركت فيه قوى دولية عديدة.
القاهرة.. تعقد لجنة التشريعات والقوانين المكملة للدستور الخاصة بالصحافة والإعلام اجتماعها الأول بنقابة الصحفيين، وتقوم اللجنة في اجتماعها الأول باستكمال تشكيلها وتحديد جدول أعمالها ومواعيد الانتهاء من عملها.
القاهرة.. تنظم وزارة البيئة ورشة عمل تثقيفية للحفاظ على نهر النيل بالتعاون مع الجمعية العمومية لنساء مصر والتى تقوم بتدشين مبادرة (لا لتلوث شريان الحياة – حافظوا على نهر النيل).
القاهرة.. يعقد تيار الاستقلال برئاسة أحمد الفضالي اجتماعا لتحديد ما إذا كان التيار سيخوض الانتخابات البرلمانية بمفرده على جميع المقاعد الحزبية البالغ عددها 120 مقعدًا والفردية البالغ عددها 450 مقعدًا أم ضمن قائمة الجنزوري التي يسعى لتشكيلها من عدة ائتلافات سياسية وحزبية.
سول.. يتوجه وزيرًا خارجية ودفاع كوريا الجنوبية إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور اجتماع أمني مع نظيريهما من الولايات المتحدة والمقرر عقده في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
القاهرة.. يلتقي فريقا النادي الأهلي والإسماعيلي على استاد الجونة في ختام لقاءات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري العام لكرة القدم، ويعد لقاء الفريقين هو الأول منذ ثلاث سنوات.