الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

بالصوت.. التوانسة يستنكرون اتهامات رئيس النجم للإفريقي ولـ "يد " الأهلي

محرز الرياحي نائب
محرز الرياحي نائب رئيس نادي الافريقي التونسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شن محرز الرياحي نائب رئيس نادي الإفريقي التونسي هجومًا حادًا على رضا شرف الدين رئيس نادي النجم بسبب تصريحات الاخير في احدى الاذاعات ، بأن المال السياسي تحول إلى الرياضة في سياق حديثه عن مباراة الاهلي والافريقي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد والتي حصل عليها الاخير .

وقال محرز الرياحي إنه ليس من المعقول الحديث عن المال الفاسد في الرياضة وأن تتويج الإفريقي بلقب البطولة الإفريقية للأندية كانت نتيجة جهود وتحضيرات انطلقت منذ شهر يوليو الماضي

وأكد الرياحي أن تتويج الفريق باللقب كان عن استحقاق، وكان نتاج مجهودات كل الأطراف في ناديه الإفريقي وعلى رأسهم الجهاز الفني واخصائي اللياقة البدنية بالاضافة الى الجماهير التي ساندت فريقه .

وأكد الرياحي على استنكاره الشديد لتصريحات رئيس النجم مؤكدًا ان الاهلي فريق كبير وسبق له الفوز على الافريقي في الدور الأول .
كما رفض منتصر الوحيشي رئيس النشاط الرياضي بالافريقي اتهامات رئيس النجم وتلميحاته بأن فريقه اشترى المباراة من الأهلي خاصة في الشوط الثاني مؤكدًا أنه من العيب ان يتحدث عن نادي عريق بمثل هذا الشكل .
كما رفض العديد من التوانسة التصريحات المسيئة وغير المسئولة لرئيس نادي النجم مستنكرين اتهاماته ومؤكدين أن السبب في ذلك هو ترشح رئيسي الناديين على منصب الرئيس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى في 23 نوفمبر المقبل والصراع الدائر بينهما .
لسماع الصوت اضغط على الرابط التالي :