الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

كوستا يغيب عن لقاء تشيلسي وماريبور بدوري الأبطال

الاسباني الدولي دييجو
الاسباني الدولي دييجو كوستا.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سيخوض تشيلسي الإنجليزي مباراته المقبلة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ماريبور السلوفيني يوم الأربعاء المقبل، بدون مهاجمه الإسباني الدولي دييجو كوستا.
وأوضح جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي في مؤتمر صحفي أمس الإثنين "اللاعب لم يتدرب لأنه في وضع لا يسمح له بذلك.. أنها نفس المشكلة التي يعاني منها. وهي بسيطة. دعونا ننتظر ما سيحدث مطلع الأسبوع المقبل".
وتألق كوستا في بداية مسيرته مع النادي اللندني وأحرز لفريقه تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه من أتليتيكو مدريد الإسباني إلا إنه يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية ولم يشارك في المباراة التي فاز فيها فريقه 2-1 في الدوري السبت الماضي على كريستال بالاس.
ولن يشارك لاعبو الوسط جون اوبي ميكل واندريه شورله وراميريس في مباراة الأربعاء وقال مورينيو إن المهاجم المخضرم ديدييه دروجبا لا يمكنه اللعب طوال 90 دقيقة.
وأضاف المدرب البرتغالي "ميكل بذل جهدا كبيرا حتى يكون جاهزًا للعب مطلع الأسبوع المقبل بعد أن عاد من رحلته مع منتخب بلاده بمشكلة في القدم. ولن يتمكن من اللعب أمام ماريبور".
وأشار مورينيو إلى أن "حالة ديدييه لا تسمح له باللعب طوال 90 دقيقة.
لكن بوسعه اللعب.". وقال إن المهاجم الاحتياطي الصاعد دومينيك سولانكي (17 عاما) سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.
وجمع تشيلسي أربع نقاط من أول مباراتين في دور المجموعات في دوري الأبطال ويعاني من بعض الغيابات قبل مواجهة ضيفه السلوفيني.