الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

لقاء منتظر بين قيادات "الاستقلال" و"الجنزوري" للمرة الثانية خلال أيام

الدكتور كمال الجنزورى
الدكتور كمال الجنزورى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
من المنتظر أن يعقد المجلس الرئاسي لتيار الاستقلال برئاسة المستشار أحمد الفضالي اجتماعًا مع الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق للمرة الثانية خلال أيام لاستكمال المشاورات حول القائمة الوطنية الموحدة في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأكد عبد النبي عبدالستار المتحدث الإعلامي باسم التيار أن تيار الاستقلال يدعم بقوة جهود الدكتور الجنزوري لتشكيل قائمة انتخابية وطنية موحدة تخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأوضح عبدالستار أن الجنزوري أشاد خلال لقائه يوم السبت، بالمجلس الرئاسي للتيار بدور قيادات التيار خاصة الدكتور يحيى الجمل والدكتور حلمي الحديدي وكمال أبوعيطة والدكتور كمال الهلباوي والمهندس جمال علام ومحمد برغش والدكتورة سحر الهواري والإعلامي طارق علام والفنان أحمد ماهر في إيثار المصلحة العليا للبلاد.
ومن جانبه صرح محمد برغش زعيم الفلاحين أن الدكتور الجنزوري أثنى على التيار باعتباره يجمع معظم الاتجاهات السياسية المؤثرة والوطنية، وتم خلال اللقاء مناقشة فكرة تمثيل تيار الاستقلال بنسبة تصل إلى نحو 50%من القوائم.
وأكد برغش أن الجنزوري لا يعتزم خوض الانتخابات وليس له مطامع شخصية من جهوده لتوحيد الصفوف قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة.
ويذكر أن تيار الاستقلال التقى أكثر من مرة مع الدكتور الجنزوري دون الإعلان عن هذه اللقاءات حرصًا على عدم تسريب مايدور خلالها من مناقشات.