الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

نجاة عبد الرحمن: "الوجوه الخضراء" شكل جديد لإسقاط الدولة المصرية

 الصحفية نجاة عبد
الصحفية نجاة عبد الرحمن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقدمت الصحفية نجاة عبد الرحمن، بالتحية والشكر لقناة "صدى البلد"؛ لأنها تبنت حملة "المليون بلاغ ضد الخونة"، مضيفة أن التوكيلات تتحرر في الشهر العقاري للمحامي كامل عبد اللطيف أبو مشعل، لتفويضه كي يتقديم ببلاغ للنائب العام ضد الخونة.
وقالت "عبد الرحمن"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، إن حملة "المليون بلاغ ضد الخونة" ليس لها انتماء لتيار سياسي أو حزبي، موضحة أن الغرض من هذه الحملة هو جمع مليون بلاغ لمحاكمة الخونة، وهي حملة شعبية البطل فيها هو الشعب المصري لأنه مغلول من المتأمرين على مصر.
وأشارت "عبد الرحمن" إلى أنهم جمعوا حتى الآن نحو 29 ألف توكيل ومازال الإقبال كبيرًا جدًا على المشاركة في الحملة، مطالبة الشعب المصري بالتجمع أمام مكتب النائب هشام بركات يوم 30 أكتوبر لتحرير البلاغات ضد الخونة والعملاء وأي متآمر على مصر.
وأوضحت أنه توجد مجموعة من الفيديوهات "مفبركة" ظهرت خلال الفترة الأخيرة لتشويه صورة الجيش والشرطة والغرض منها إلغاء الاحتفالات المصرية ومحو تاريخ مصر واستبداله بوقائع جديدة غير صحية، لافتة إلى أن حركة 6 إبريل تحاول أن تستقطب المواطنين من جديد.
وناشدت "عبد الرحمن" المواطنين بتحرير البلاغات قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة، لأن 6 إبريل "الوجوه الخضراء" كما يطلق عليهم البعض منهم سيدخل البرلمان بوجوه جديدة للسيطرة عليه، موضحة أن الوجوه الخضراء هدفهم توحيد أنفسهم في تيارات متعددة وشكل جديد لإسقاط الدولة.