الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

ننشر اعترافات ذئب الفتيات بـ 6 أكتوبر.. المتهم هتك عرض 12 طفلة خلال أسبوع.. ولجأ إلى حيلة شيطانية لاستدراجهن لإحدى الشقق المأجورة.. والنيابة تأمر بعرض الضحايا على الطب الشرعي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حصلت "البوابة نيوز" على تفاصيل تحقيقات نيابة ثان أكتوبر التي خضع لها المتهم بهتك عرض 12 فتاة بالحي السادس، وتبين أن المتهم هتك عرض 12 طفلة خلال أسبوع فضلا عن احتمالية تزايد أعداد المجني عليهن مع تقدم أسرهن ببلاغات إلى النيابة العامة فور علمهم بالقبض على المتهم الذي اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة وهتكه عرض الفتيات حيث تعرف على 5 منهن وأقر باعتدائه عليهن فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات باتهامات الاغتصاب وهتك العرض والخطف.

وتبين أن كل الفتيات تعرضن لهتك العرض فقط فيما عدا طفلة توجد بها إصابات ويحتمل تعرضها للاغتصاب، فأمرت النيابة بعرض المجني عليهن على الطب الشرعي لبيان تعرضهن للاعتداء من عدمه، وكشفت التحقيقات التي أجراها المستشار محمد يسري رئيس نيابة ثان أكتوبر أن المتهم بدأ في ارتكاب جرائمه منذ قرابة أسبوع حيث كان يتربص بالأطفال.


وأوضحت التحقيقات أن المتهم فور رؤيته لأي طفلة كان يطلب منها التوجه معه لإخراج مفتاح شقته من أسفل الباب بعد سقوطه منه، بعد إقناعها بأنه يحتاج ليد صغيرة لإخراجه وبالفعل تتوجه معه الطفلة بحسن نية إلا أنه يقوم بحملها عنوة ويصعد بها إلى شقة مهجورة بالطابق الثالث بذات العقار الذي يقطن به وبعد كتم أنفاسها يجردها من ملابسها ويتحرش بأجزاء حساسة من جسدها ويهتك عرضها.

وأضافت التحقيقات أن صراخ الفتيات كان يمنعه من اغتصابهن وكان يطلق سراحهن حتى لا يفتضح أمره حتى تعالت صرخات طفلة في المرة الأخيرة قبل أن يصعد بها إلى الشقة المهجورة وتمكن المارة من إنقاذها من بين يديه والتعدي عليه بالضرب وإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض عليه.


واجرت النيابة باشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة معاينة تصويرية حيث تبين أن الشقة مهجورة وتقع في الطابق الثالث من ذات العقار الذي يسكنه المتهم ويوجد بها بعض الاثاث المتهالك ومرتبة قديمة والتي يعتدي المتهم على الأطفال عليها وتم اصطحاب خبراء الادلة الجنائية الذين قاموا بفحص الشقة والتحفظ على المرتبة لبيان وجود اثار اعتداء عليها من عدمه.

وواجهت النيابة المتهم بالاتهامات المنسوبة اليه فاعترف اعترافات تفصيلية باختطافه الفتيات الصغيرات وهتك عرضهن ومحاولة اغتصاب احداهن مما أسفر عن اصابتها باصابات في جسدها وأضاف المتهم أنه تعدي على 4 أطفال فعرضت عليه النيابة 6 فتيات فتعرف على 4 منهن واقر بمحاولة اغتصابهن والخامسة اقر بأنه خطفها وقبل التعدي عليها تم ضبطه اما السادسة فانكر معرفته بها.


فيما تقدمت أسر 6 فتيات أخريات ببلاغات إلى النيابة العامة اتهمت فيه المتهم بمحاولة اغتصاب أطفالهن وسرد المتهم في اعترافاته أنه كان يتربص بالفتيات الصغيرات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 6 و11 سنة حتى لا يفتضح أمره ولا تخبر أحدا بما فعله بها.

وأمرت النيابة بعرض الفتيات على الطب الشرعي للاطمئنان عليهن وبيان تعرضهن لاعتداء جنسي من عدمه، كما أمرت بتشكيل لجنة من إخصائيين اجتماعيين للتعامل مع المجني عليهن لسوء حالتهن النفسية بعد الجريمة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث حول ارتكاب المتهم لجرائم أخرى مماثلة من عدمه.