رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "تمرد" السودانية: تجاوزنا المليون توقيع لإسقاط البشير

الأحد 21/يوليه/2013 - 10:33 ص
كتب- أحمد سليمان
طباعة
أكد المتحدث الرسمي لحركة تمرد السودانية بكري عبد العزيز لـ“,”البوابة نيوز“,” أن الحملة تخطت المليون توقيع أمس، مشيرًا إلى أن الحركة تدعو إلى مظاهرات حاشدة في كل أنحاء السودان اليومين القادمين.
وأضاف بكري أن السودانيين بالقاهرة سينظمون وقفة احتجاجية خلال اليومين القادمين أمام السفارة السودانية بالقاهرة، وذلك احتجاجًا على النظام القمعي للبشير، وملاحقة أجهزة الاستخبارات السودانية لمعارضي البشير حتى في القاهرة من خلال تهديدات النشطاء وأفراد حركة تمرد السودانية المتواجدة بالقاهرة من خلال أرقام مجهولة.
وأوضح بكري أن الشعب السوداني الذي عانى من نظام البشير على مدار 25 عامًا بات قابلاً في ظل سقوط الإخوان المسلمين في القاهرة، والذي كان يعد الحصن الأخير للبشير إلى قدرة الشعب السوداني بمختلف حركاته السياسية والحزبية والشعبية في إسقاط هذا النظام المستبد.
وأكد عمار جبارة رئيس المكتب التنفيذي لتمرد السودانية بالقاهرة أهمية التركيز على الهدف العام للسودانيين وهو إسقاط البشير، موضحًا أن قوى الشعب أقوى من حراك الحركات المسلحة والأحزاب السياسية التي فشلت في تحريك جماهير، مطالبًا الجميع بالتوحد على هدف واحد هو إسقاط نظام البشير في ظل سقوط نظام التيار الإسلامي في مصر.
الصور لدى الابلودر حركة تمرد بالقاهرة
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟