الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

الجمعيات الأهلية بالبحيرة تساهم في توفير السكن لطلاب جامعة دمنهور

 جامعة دمنهور
جامعة دمنهور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أشاد المهندس سعيد بسيونى، رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بمحافظة البحيرة، بالإجراءات التى أعلنتها حكومة المهندس إبراهيم محلب، لتأمين الجامعات المصرية التى من المقرر أن تبدأ الدراسة بها اليوم.

وأعرب بسيوني، فى بيان له اليوم السبت، عن أمله فى أن تسفر هذه الإجراءات عن حفظ الأمن والاستقرار داخل جميع الجامعات المصرية.

وقال بسيونى: إن الجامعات يجب أن تكون للعلم وفى خدمة المجتمع والمشاركة الحقيقية فى المجالات البحثية الخاصة بإقامة المشروعات التى تقوم الدولة بتنفيذها فى مختلف المحافظات، مشيرا إلى أن شغب طلاب الجماعة الإرهابية خلال العام الماضي والقيام بأعمال إرهاب وتدمير وحرق للمنشآت والمبانى كلفت الدولة ملايين الجنيهات.
وشددد بسيونى على أهمية ألا تتكرر هذه الأعمال الإجرامية تحت أى مسمى، مناشدا جميع المسئولين مواجهتها بكل حسم وقوة، مؤكدا أن الجمعيات الأهلية بمحافظة البحيرة والتى تعمل فى خدمة جامعة البحيرة استعدت للعام الجامعى الجديد فهناك عدد من الجمعيات تساند الطلاب المغتربين من خلال توفير السكن الجامعى لهم وبأسعار فى متناول أبنائنا الطلاب من الفقراء، كما ان هناك عددا من الجمعيات تقوم بتوفير القاعات المناسبة لعقد الندوات والمؤتمرات والانشطة الطلابية فى مختلف القضايا التى تهم جامعة دمنهور ومحافظة البحيرة.
وأشاد بسيونى بالجولة التفقدية التى قام بها اللواء محمد فتحى اسماعيل، مساعد الوزير لأمن البحيرة والتى تأكد خلالها ان هناك تاميناُ حقيقياً وجيداً للجامعة ومنشآتها، مطالباً من جميع المسئولين خاصة قيادات جامعة دمنهور بمساندة الشرطة لحفظ الامن والاستقرار داخل الجامعة.