الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

طرح ألبوم محمد عساف منتصف أكتوبر الجاري

محمد عساف
محمد عساف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قررت الشركة المنتجه لألبوم نجم أراب أيدول محمد عساف طرح الألبوم يوم 15 من الشهر الجاري، وهو ألبوم منوع يحمل عنوان "عسّاف"، ويتضمّن 11 أغنية، تعاون فيها مع شعراء وملحنين وموزعين بارزين في الوطن العربي، منهم الموسيقار ملحم بركات الذي لحّن أغنية "شو بتخبّرونا" من كلمات نزار فرنسيس، وتوزيع طوني سابا.
وتُشبه الأغنية شخصيّة الموسيقار الذي حرص في الوقت عينه أن تناسب صوت وشخصيّة الفنان محمد عسّاف.
كما يضم الألبوم أغنيتين من تلحين الملحن المصري محمد رحيم، الأولى "أيوه هغنّي" للشاعر ملاك عادل، وهي ذات إيقاع سريع من توزيع أحمد عبد السلام، وتحمل في طيّاتها رسالة شبابية. أما الثانية فبعنوان "متفرّقين" للشاعر عمر طاهر، ومن توزيع ميشال فاضل.
ومن ضمن مفاجآت الألبوم تعاون محمد عساف مع زياد برجي الذي لحّن أغنية "لوين بروح" للشاعر أحمد ماضي ومن توزيع ناصر الأسعد، وكذلك أغنية "تعا نقعد مع بعض شويّ" للشاعر أحمد ماضي ومن توزيع بلال الزين. وكان لفارس إسكندر مشاركة في الألبوم من خلال نظم وتلحين أغنية "من الشبه بيخلق أربعين" التي وزّعها عمر صباغ. ناهيك عن مشاركة لـ ياسر جلال من خلال تلحين أغنية "جراح" للشاعر منصور خليل، التي تولى توزيعها عمر صباغ.
وفي الإطار نفسه، حرص محمد عسّاف في الألبوم على تقديم أغنية باللون الفلسطيني التراثي بعنوان "ورد الأصايل" من كلمات سعد السروكى، ألحان ياسر عمر، وتوزيع يعقوب الأطرش. إلى جانب أغنية باللون العراقي بعنوان "يا بنيّه" من كلمات فرأس الحبيب، وألحان على صابر وتوزيع محب الراوي.