الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

زوجة جورج وسوف الأولى تعرف خبر زواجه بقطرية من وسائل الإعلام

سلطان الطرب جورج
سلطان الطرب جورج وسوف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لا يزال خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان يثير جدلا واسعا في الأوساط الفنية والإعلامية، وبعد التهنئة التي تلقتها عبر الفيس بوك من صديقتها المذيعة في قناة فضائية قطرية قالت فيها: "مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان بطلة الراليات وملكة التحدي زواجها من جورج وسوف" ردت عليها ندى قائلة: الله يبارك فيك حبيبتي عقبال عندك يا روحي" أعلنت ندى بنفسها لجريدة لبنانية: جورج زوجي، وفعلا ارتبطنا قبل فترة ونعيش معا، وأرافقه في رحلاته".
وذكرت مصادر فنية لبنانية للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط-"رغم أن وسوف لم يخرج عن صمته حتى الساعة ولم يعلن زواجه بنفسه، إلا أن محاميه إيلي حاماتي أكد الخبر لأكثر من وسيلة إعلامية وحاول أن يوحي بأن الزواج تم حسب الشريعة الإسلامية، أي أن وسوف أشهر إسلامه، وهذه ليست معلومة صحيحة، إذ سبق لوسوف أن أعلن أنه تزوج شاليمار وهي مسلمة سنية على الطريقة الإسلامية والمسيحية والمدنية، مما يعني أنه سبق وأشهر إسلامه.
وأكدت هذه المصادر أن وسوف ليس مقيما حاليا في قطر كما ذكرت بعض الصحف ووسائل الإعلام ،بل هو متواجد منذ فترة في بلدته كفرون في سوريا وترافقه هناك ندى زيدان.
ولفتت المصادر إلى أن شاليمار زوجة وسوف علمت بزواجه من خلال وسائل الإعلام، ولم تتصل به أو تحاول معرفة الحقيقة رغم أنها وقفت بجانبه في محنته الأخيرة ومرضه ولطالما ساندته منذ تزوجا قبل 28 عاما، إلا أنها منفصلة عنه منذ أكثر من خمس سنوات من دون أن يتم الطلاق بينهما.
يذكر أن ندى زيدان من أم تركية وأب فلسطيني وعاشت في قطر، وتعتبر أول فتاة خليجية تقتحم مجال رياضة سباق السيارات الشاقة والخطيرة، وشاركت في بطولات محلية ودولية وأحرزت نتائج ملفتة، وهي تجيد التايكوندو والرماية والفروسية، وخريجة جامعة قطر في التمريض .