الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

وزير الأوقاف: السيسي أعاد بقيادته الحكيمة مصر إلى مكانتها الدولية

وزير الأوقاف محمد
وزير الأوقاف محمد مختار جمعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، في بيان له عقب الاجتماع التحضيري لتصعيد الحجاج المصريين أن جميع البعثات قد استعدت لعملية التصعيد بصورة كريمة.
وحرص وزير الأوقاف على أن يوجه الشكر خلال اجتماعه برؤساء البعثات للمشير عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقال:" إن الرئيس السيسي أعاد بقيادته الحكيمة مصر إلى مكانتها الدولية، وكانت كلمته بالأمم المتحدة محل فخر للمصريين جميعًا، فقد فاجأ العالم كله بأن بدأ كلمته بـ: تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر، وحاز إعجاب العالم كله، ولا شك أن تقدير العالم لمصر وقائدها الحكيم إنما ينعكس على تقديره للمواطن المصري ومكانته في العالم كله وهو ما نلمسه في لقاءاتنا بأي مسئول نلتقي به خارج مصر أو داخلها.
ووجه الشكر لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على متابعته المستمرة لأحوال الحجاج، وللدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على جهوده في خدمة الإسلام، مؤكدًا أن الأزهر الشريف بقيادة الإمام الأكبر شيخ الأزهر يعد لملتقى دولي تحت عنوان: "ملتقى الأزهر الشريف حول التحديات المعاصرة ".
ووجه وزير الأوقاف كذلك الشكر لرؤساء البعثات على الروح العالية، حيث يعملون فريقًا واحدًا لخدمة ضيوف الرحمن بنفوس هادئة مطمئنة وكذلك وسائل الإعلام التي تعمل بأمانة ومهنية ومصداقية.
ومن جانبه أشاد ناصر ترك رئيس غرفة السياحة الدينية بجهد وزير الأوقاف، مؤكدًا أنه يعمل بمجال الحج السياحي منذ أكثر من عشرين عامًا لم ير بعثة أكثر تنظيمًا أو رئيسًا أكثر اهتمامًا وحركة دائمة في الميدان وخدمة الحجاج من وزير الأوقاف.