الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بالصور.. عمرو دياب "يشعل حفل بورتو كايرو"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أحيا السوبر ستار عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما بالأمس بـ "بورتو كايرو مول" بالتجمع الأول ويعد هذا الحفل هو الأول للهضبة بعد صدور ألبومه "شفت الأيام"، ورفع الجمهور العريض الذي حضر الحفل لافتة مكتوبا عليها "تواضعت فتربعت على القمة".
صعد الهضبة على أغنية "شفت الايام" في تمام الساعة العاشرة والنصف ليقدم مجموعة من أحلى اغانيه من البومه الجديد التي تفاعل جميع الحضور معها لسماعها من الهضبة لأول مرة لايف. 
كما قدم الهضبة مقاطع جديدة من أغنية "ليل وعدى" للراحل مجدي النجار نالت إعجاب الجميع. 
وقام بغناء "تملي معاك" بأسلوبه المميز بها وسط "آهات" الحضور. 
حضر الهضبة بكامل فرقته الموسيقية ومدير أعماله أحمد زغلول ومديرة مكتبه هدى الناظر التي تشرف على جميع تفاصيل الحفل.
حضر الحفل فريق عمل البوم "شفت الايام" من الشاعر الشاب تامر حسين والملحن أحمد حسين والملحن شادي حسن والملحن إسلام زكي كما حضر الفنان محمد لطفي الذي يحضر معظم حفلات الهضبة كما حضر المخرج محمد القاضي والفنانة شذى 
حضر الحفل الآلاف من عشاق عمرو دياب رغم أن مكان الحفل يتسع لـ6 آلاف شخص فقط وأعلنت صفحة الهضبة الرسمية عن نفاد التذاكر بالكامل قبل الحفل إلا أن جمهور الهضبة أصر على الحضور رغم عدم وجود تذاكر الأمر الذي سبب تدافع الحضور على البوابات ومحاولة اقتحام الحفل إلا أن منظم الحفل وليد منصور وفريق تنظيم شركته والجاردات المسئولة عن تأمين الحفل منعت ذلك بعد مقاومة كبيرة من حدوث أي شغب بسبب اقتحام الجمهور لمكان الحفل الذي كان يمتلئ عن آخره.
الحفل برعاية شركة موبينيل الراعي الرسمي للحفل وشركة يوني واي الذي قام مديرها "محمود النجار" بالإعلان عن مسابقة بسحب أرقام التذاكر وتقديم هدايا للحضور .
طلب أحد الشباب الحاضرين التقاط سيلفي مع الهضبة وعلى غير المتوقع سمح له الهضبة بالصعود على المسرح لالتقاط الصورة وسط ذهول من الشاب بسبب المفاجأة.
الحفل ضمن حفلات مجموعة "عامر جروب" بإشراف من هيثم عبد العظيم مدير إدارة المولات ومن تنظيم شركة Talent W.M”" لصاحبها وليد منصور الذي يتعاون مع الهضبة للسنة الثالثة على التوالي آخرها كان حفل رأس سدر الذي شهد نجاحا كبيرا.