الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

بالأسماء.. ننشر بدلاء أعضاء جماعة الإخوان المسلمين داخل مجلس "المحامين"

سامح عاشور نقيب المحامين
سامح عاشور نقيب المحامين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
علمت "البوابة نيوز"، من مصادر مطلعة داخل مجلس نقابة المحامين، أن المجلس برئاسة سامح عاشور، نقيب المحامين، قد استقر على الأسماء النهائية التي سيتم تصعيدها بدلاً من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين الذين تم إسقاط عضوية مجلس النقابة عنهم مؤخراً.
وأوضحت المصادر أن هؤلاء الأعضاء هم: صلاح سليمان، وعبدالعزيز الشريف، ممثلان عن محافظة القاهرة، ومحمود الأمير كممثل عن محافظة الإسكندرية، ومحمد لبيب كممثل عن محافظة الدقهلية.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن تلك الأسماء تم الاستقرار على تصعيدها على اعتبار أنهم حصلوا على أعلى الأصوات خلال انتخابات المجلس.
وكان مجلس نقابة المحامين برئاسة، سامح عاشور، نقيب المحامين، قد سعى إلى تطهير صفوفه من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين، حيث أسقط العضوية عن 4 من أعضاء مجلس النقابة العامة المنتمين إلى الجماعة الإرهابية، وهم كل من ممدوح إسماعيل، وناصر الحافى، عن المستوى العام، وعبد العزيز الدرينى، أحد ممثلى الإسكندرية بالمجلس، وأيمن السلكاوى، وذلك عقب تكرار تغيب هؤلاء الأعضاء عن حضور جلسات مجلس النقابة خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أعتبره المجلس تقصيراً في حقوق أعضاء الجمعية العمومية للنقابة.