الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بالفيديو والصور.. طوفان الأندرجراوند يضرب شاطئ ستانلي

عدسة محمود بكار
عدسة محمود بكار
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طوفان احتفالي ضرب بموسيقاه شاطئ ستانلي، بسهرة غنائية في احتفالية "باب البحر"، التي جمعت نخبة من أبرز فرق الأندرجراوند السكندرية مثل مسار إجباري وكراكيب وهاي دام مع فرقة نور عاشور القاهرية، على خشبة مسرح واحدة، تطل مباشرة على بحر الإسكندرية الساحر أسفل كوبري ستانلي.

بدأ فريق هاي دام بأخذ زمام المبادرة بافتتاح السهرة، بباقة من أبرز أغنياته، ذات الطابع النوبي، ليفاجئ جمهوره بإطلالة استثنائية بمشاركة شاهين العبقري وعمر بوفلوط من فريق واي كرو، الذين تمكنوا من إشعال حماسة الحفل بأغنية "مزيكا لكل الناس".

ومن بعده استلم فريق كراكيب مايك الحفلة، ليدخل الجميع في موده الخاص بأغنية "السلام"، ويضيف لمسة من البهجة بأغنية "شاركني الحياة"، وأغنية "كرش كبير"، ليفجر مفاجأة مدوية زلزلت شاطئ ستانلي من الهتاف و"الهيصة" الجماهيرية بالظهور الغير متوقع للفنان حسام حسني، نجم التسعينيات، والذي شارك كراكيب أداء أشهر أغنياته "كل البنات بتحبك"، ليختتم الباند فقرته الخاصة بأغنيتي "سبع الليل"، و"روق بالك".

واكتملت الحفلة التي نظمتها مؤسسة أجورا الثقافية، بوصلة موسيقية دسمة، للفنان نور عاشور وفرقته، ممن أدخلوا الحضور في حالة من الاستمتاع بالمزيكا، الممزوجة بمتعة الساكسفون المميزة لعاشور، وكسر هدوئها بادائه أغنية "لو كنت حزين"، مودعًا الجمهور بأغنية شعبية.

حتى حانت اللحظة المرتقبة بالإطلالة المنتظرة لفريق مسار إجباري، والذي خطف جمهوره بأغنية "بقيت حاوي"، وحياهم بأغنية "عليكم السلام"، وأتبعها بباقة مميزة من أبرز أغنياته مثل "اقرا الخبر"، "افتح بيبان الصمت"، وأغنية "والله تستاهل ياقلبي"، ليسدل الستار على الحفل بإحدى أفضل أغنياته "مرسال لحبيبتي".