الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

تكريم "البوابة نيوز" بأكاديمية ناصر العسكرية العليا

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أقيم بقاعة السادات،بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، حفل تخرج الدورة الرابعة للدراسات الإستراتيجية والأمن القومي، والتي شهدت اقبالا كبيرا من الدارسين بكافة قطاعات الدولة، تم خلالها تكريم عدد من الاعلاميين والصحفيين، وكان من بينهم الشاعرة والصحفية، مي يوسف حجي، ممثلا عن موقع البوابة نيوز.
وحضر الحفل نخبة من كبار الخبراء العسكريين ومستشاري أكاديمية ناصر العسكرية، ومن بينهم: اللواء أركان حرب طلعت موسي، واللواء أركان حرب حمدي بخيت، واللواء أركان حرب عادل العمدة.

وفي بداية الحفل حرصت الأكاديمية على التقاط صورة تذكارية لخريجي الدفعة مع قيادات الأكاديمية ومن بينهم اللواء أركان حرب عاطف عبد الفتاح، مدير الأكاديمية، واللواء أركان حرب أسامة راغب، نائب مدير أكاديمية ناصر العسكرية، واللواء أركان حرب محمد صلاح، مدير كلية الدفاع الوطني، والعميد أركان حرب"هشام السماحي، والعقيد أركان حرب على الجندي، والنقيب أحمد مصطفى، وسط أجواء من السعادة والبهجة للحضور.
كما حضر عدد من الإعلاميين والصحفيين والباحثين من بينهم الكاتب الصحفي إسلام حويلة مدير تحرير جريدة البوابة نيوز، والكاتب الصحفي والباحث في شئون الأمن القومي، محمد منير، والباحث في الشئون السياسية خالد مطاوع.