السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

مهاجمة "فاطمة ناعوت" لشعيرة الأضحية تثير غضب رواد مواقع التواصل

فاطمة ناعوت
"فاطمة ناعوت"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشاعرة فاطمة ناعوت بعدما سخرت من شعيرة التضحية في عيد الأضحى المبارك، وزعمها أن ما رآه سيدنا إبراهيم عليه وعلى نبينا السلام في رؤياه بذبح إبنه مجرد كابوس، وأن شهوة النحر والسلخ والشي ورائحة الضأن بشحمه ودهنه جعلت الإنسان يُلبس الشهيةَ ثوب القداسة وقدسية النص الذي لم يُقل.

حيث علق أحد النشطاء قائلًا: "شعيرة من ربي، وإن كل الخلق كفارهم ومسلموهم يذبحوا ما خلق للأكل، إن أحد الصالحين هو نبي الله إبراهيم، فاطمة ناعوت بريجيت باردو مصر ومش خسارة فيك اللقب إن كان الثمن الخسران المبين"، وأضاف آخر قائلًا: "دا مشعر من مشاعر الله وكل شئ على الارض لخدمة الإنسان ايه الكلام دا انتى غبيه".

وقال أحد الرواد: "هذه ليست مذبحة كما تدعين انها سنة في الإسلام وعلى فكرة الجزارين بيذبحوا آلاف الماشي كل ساعة في اليوم فلما لم تذكريهم بمذبحة ولما تاكلين لحوم الجزارين فرجاء تذكرى واعرفى سنن الإسلام ثم اكتبى"، وأضاف آخر: " سيدنا إبراهيم أبو الانبياء....والي من أولياء الله؟ وشاف كابوس؟ ايه الكلام اللي بتقوليه ده ياهانم.. وايه المقصود منه.. اتقي الله.. اكيد عاوزه تشوفي رد الفعل حيكون ايه.. وبالتأكيد تتوقعيه.. بلاش تخاريف.. واتكلمي بعيد عن الدين".

وعلق آخر قائلًا: "يا سلام على الحنية يبدو الأخت نباتية، اللحوم دى بتطلع للفقراء والمساكين اللى مبيدقوش اللحمة طول السنة" وأضاف آخر قائلًا: " تمنى انك ما تتكلميش فی الدين حتى لا يأخذ عليكی هذا الكلام".