الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

مدير أمن جنوب سيناء: سننتصر على الإرهاب كما انتصرنا في حرب أكتوبر

احتفال جنوب سيناء
احتفال جنوب سيناء بمرور 41 سنة على ذكرى نصر أكتوبر المجيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد اللواء حاتم أمين، مساعد وزير الداخلية لأمن جنوب سيناء، أننا مازلنا في حرب ضد الإرهاب وسننتصر عليه إن آجلا أو عاجلًا كما انتصرنا في حرب أكتوبر 1973، قائلا: نحن على أتم الاستعداد أن نقدم أرواحنا جميعا فداء لهذا الوطن الغالي على قلوبنا".
وقال أمين: ونحن في الذكرى الـ 41 لحرب وانتصار أكتوبر علينا أن نستلهم معانيها لنثبت للعالم أجمع أن ما حققناه في نصر 73 نستطيع وبنفس الكفاءة أن نحققه في كل المجالات والكل عليه واجب لا يعفيه منه أن أداه السابقون على قدر استطاعتهم.
ووجّه مدير الأمن التحية لشهدائنا العظام من رجال القوات المسلحة والشرطة وأهالي سيناء مثلنا وقدوتنا في التضحية والعطاء والبذل تحدوا الغزاة والمستعمرين فقهروا بطشهم وكسروا شوكتهم بالشهادة وتحية مباركة لجيش مصر العظيم الذي ضرب ومازال يضرب لنا أروع الأمثلة في التضحية والفداء.
واختتم مدير الأمن كلمته قائلا: "إن مصر لا تتحمل مسئوليتها وحدها فقط بل تتحمل مسئولية الأمة العربية بأكملها، وسوف يعين الله مصر وقائدها وجيشها وشعبها العظيم للنهوض بمصر وتتصدر مكانتها اللائقة بين الأمم".
جاء ذلك خلال احتفال جنوب سيناء بمرور 41 سنة على ذكرى نصر أكتوبر المجيد اليوم الأربعاء، بعد أن وضع اللواء أحمد فوزي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، يرافقه اللواء حاتم أمين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن جنوب سيناء واللواء محمد فريد السكرتير العام المساعد واللواء محمود سامي نائب مدير الأمن، إكليلًا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء أمام مبنى ديوان عام المحافظة بالعاصمة طور سيناء.