الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

عكاشة: السيسي كان يحمل كفنه على يده في عهد "الإخوان"

 الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اعترف الإعلامي توفيق عكاشة، بإطلاقه شائعة «انتماء» الرئيس عبد الفتاح السيسي لجماعة الإخوان، لافتًا إلى أن ذلك جاء خوفًا عليه من «استهداف» جماعة الإخوان.
وقال عكاشة، خلال استضافته ببرنامج «القاهرة اليوم»، تقديم الإعلامي عمرو أديب: «أطلقت على الرئيس عبد الفتاح السيسي، شائعة انتمائه لجماعة الإخوان في إحدى حلقات برنامجي السابقة، وأن زوجته وبناته يرتدين النقاب».
وأضاف: «صنعت هذه القصة خوفًا عليه من الجماعة في الفترة السابقة»، مؤكدًا معرفته بـ «السيسي»، منذ أن كان قائدًا للمنطقة الشمالية.
وتابع عكاشة: «السيسي كان يحمل كفنه على يده، وكان معرضًا للموت في أي وقت في عهد الإخوان». مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي اتصل به عقب إطلاقه الشائعة. وقال: «الرئيس اتصل بيا وهو زعلان وقالى ليه يا عم توفيق كده تقول عليا إخواني، في الفترة اللى قبل ما يتم فيها إقالة المشير طنطاوي بأسبوع، وتوقعت أنه هييجى وزيرًا للدفاع ساعتها».
وأضاف: « كان مخيلاً للإخوان أن المشير عبد الفتاح السيسي إخوانيًا، ولى أحد الأصدقاء قال في أحد اللقاءات أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بطبيعته صوفى متصوف مثل أغلب المصريين الملتزمين، ومحافظ على مواقيت الصلاة والعلاقة بينه وبين ربنا».