الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

أهالي "بقلولة" بكفر الشيخ ينتظرون جثمان الشهيد محمد فاروق

 شهيد الشرطه معاون
شهيد الشرطه معاون مباحث دار السلام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
خيم الصمت والحزن الشديد على أهالي قرية بقلولة، التابعة لمركز الرياض بكفر الشيخ، بعد تلقيهم نبأ استشهاد ابن قريتهم، النقيب أحمد فاروق، معاون مباحث دار السلام بسوهاج، الذى استشهد في حادث إطلاق مسلحين النار عليه عند كمين الخزان الحدودي مع محافظة قنا، بعد مشاركته فى حملة أمنية مكبرة فى قرية البلابيش.
وتمكن فاروق، خلال الحملة، من ضبط 18 من المسلحين وبحوزتهم أسلحة آلية غير مرخصة وذخائر نارية، ونشرت مديرية أمن سوهاج صورة الشهيد، وهو بجانب الأسلحة التي ضبطت في البلابيش.
وأصدر اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفر الشيخ، بيانًا للتعليق على خبر وفاته، قال فيه: "ننعى بالحزن والأسى شهيد الشرطة رجل من أفضل ما أنجبت كفر الشيخ، لا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون".
وتابع مدير الأمن بمتابعة الحادث تمهيدا لوصول جثة الشهيد لدفنها بمقابر أسرته.
وأكد المحاسب محمود الشامي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، إن جثمان الشهيد ما زال بمستشفى دار السلام المركزي بمحافظة سوهاج، وسوف يتم تشييع جثمان الشهيد بعد وصوله إلى كفر الشيخ فجر اليوم الأربعاء، بقريه بقلولة، مضيفًا أن المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، يتابع معه الحادث أول بأول لحين وصول الجثمان وتشييع جنازة الشهيد فى جنازة عسكرية إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته وسط القرية.
من جانبه، قال محمد عبدالرحيم الفشار، ابن خال الشهيد: "إن الشهيد هو حفيد السفير زيدان بدران سفير مصر السابق فى أفغانستان، وتزوج ولديه طفل، وكان يتميز بالشهامة والأدب والأخلاق العالية وله مواقف مشرفة مع جميع أبناء قريته".