الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

مباحث أرمنت تواصل تحرياتها في واقعة مصرع أب على يد ابنه في الأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تواصل وحدة مباحث مركز شرطة أرمنت مساء اليوم الثلاثاء، إجراء تحرياتها في قضية مصرع عامل علي يد نجله داخل منزل الأسرة بمركز أرمنت جنوبي الأقصر.
كان اللواء منتصر أبو زيد، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من العقيد محمد بهاء، وكيل فرع البحث الجنائي بأرمنت وإسنا يفيد بمصرع المدعو "م. ش"، 54 عاما، عامل، على يد ابنه "ش.م"، 26 عاما، بمركز أرمنت جنوب الأقصر إثر قيام الأب بتوجيه إهانات وألفاظا خارجة لزوجته أمام ابنه.
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث مكون من الرائد محمد خميس، رئيس مباحث مركز أرمنت، والنقيب محمد نصار والنقيب خالد أبو زيد معاوني المباحث وانتقلوا إلى موقع الحادث وألقت القبض على الابن الذي أقر بقيامه بضرب والده بشومة.
وتبين من تحريات فريق البحث أن الأب كان دائم الشجار مع زوجته، وفي كل مرة يوجه إليها سبابا وألفاظا خارجة، وفي المرة الأخيرة طعن المجني عليه في شرف زوجته أمام نجلهما موجها له نفس الشتائم مما دفع الابن إلى إحضار شومة وضرب بها والده على رأسه ورقبته مما أدى إلى مصرعه في الحال.
وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 5524 إداري مركز شرطة أرمنت لسنة 2014 ومن المقرر أن يتم عرض المتهم غدًا باكر على نيابة أرمنت الجزئية برئاسة المستشار معتز ربيعي وإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات الأقصر.