الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

جورج وسوف وزوجته القطرية في سوريا.. ما موقف زوجته الأولى؟

جورج وسوف و ندى زيدان
جورج وسوف و ندى زيدان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لا يزال خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف، من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان يُثير جدلًا واسعًا في الأوساط الفنية والإعلامية، بعد التهنئة التي تلقتها من صديقتها المذيعة في قناة "الكأس" القطرية غادة عصفور على صفحات فيس بوك، والتي قالت فيها: "مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان بطلة الراليات وملكة التحدّي زواجها من جورج وسوف".

وردَّت عليها ندى قائلة: "الله يبارك فيكِ حبيبتي، عَ قبال عندك يا روحي". ثم بعد ذلك أعلنت ندى بنفسها لجريدة "الأخبار" اللبنانية: "جورج زوجي، وفعلًا ارتبطنا قبل فترة ونعيش معًا، وأرافقه في رحلاته".

ورغم أن وسوف لم يخرج عن صمته حتى الساعة ولم يُعلن زواجه بنفسه، إلا أن محاميه إيلي حاماتي أكَّد الخبر لأكثر من وسيلة إعلامية وحاول أن يوحي بأن الزواج تمَّ بحسب الشريعة الإسلامية، أي أن وسوف أشهر إسلامه.

وفي معلوماتٍ خاصة بـِ "الجديد فن"، فإن "أبو وديع" ليس مقيمًا حاليًا في قطر، كما ذكرت بعض المصادر الإعلامية، بل هو متواجد منذ فترة في سوريا وترافقه زيدان.. وتُشير المعلومات إلى أن زوجته شاليمار علمت بزواجه من خلال وسائل الإعلام، ولم تتصل به أو تحاول معرفة الحقيقة.. ورغم أنها وقفت بجانبه في محنته الأخيرة ومرضه ولطالما ساندته في جميع مفاصل حياته، منذ أن تزوجها من 28 عامًا، إلا أنها منفصلة عنه منذ أكثر من خمس سنوات من دون أن يتمَّ الطلاق بينهما، بحسب موقع الجديد فن اللبناني.