الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بطرق بسيطة تعلمي معنا طريقة وضع مكياج جديد وغريب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
توجد قواعد أساسية لوضع المكياج والكثير منا يبحث عن هذه القواعد ليتعلم منها بطرق سهلة وبسيطة، أفضل الطرق لوضع المكياج ومعنا احصلي على إطلالة مميزة من خلال تطبيق خطوات ماكياج سهلة تحصلين بها على ماكياج غريب يمنحك الفرادة، وهذه الخطوات هي:
الخطوة الأولى:
إبدأي أولًا برسم خطوط لتحديد شكل عينيك وماكياجك، استعيني بقلم الكحل البني اللون وارسمي بواسطته خطًا يكون امتدادًا لخط الرموش العلوي وآخر يكون امتدادًا لخط الرموش السفلي تمامًا، بعدها ارسمي خطًا عند طية العين فوق الجفن المتحرّك، وقومي بمرغ هذا الخط بواسطة الإسفنجة الناعمة، وطبّقي الظلال باللون نفسه عند الجفن العلوي الثابت.
الخطوة الثانية:
بعدها استعيني بظلال العيون البنية الداكنة وطبّقيها خارج حدود الخطوط التي رسمتها تحت خط الرموش السفلي وفوق خط طية العين أي عند الجفن الثابت غير المتحرّك.
الخطوة الثالثة:
طبّقي ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح على الجفن المتحرّك داخل حدود الخطوط، التي رسمتها في الخطوتين السابقتين، احرصي على تلوين زاوية العين الداخلية أيضًا بهذا اللون الملفت، تأكدي من ألا تتخطّي الحدود البنية المرسومة خصوصًا عند الزاوية الخارجية.
الخطوة الرابعة:
بواسطة الأيلاينر الجيل أو السائل، ارسمي خطًا ناعمًا ابتداء من زاوية العين الداخلية وصولًا حتى الزاوية الخارجية، احرصي على أن يصبح هذا الخط تدريجيًا أكثر عرضًا، وارسمي خطًا آخر ابتداء من طرف طية العين الخارجية حتى زاوية العين تمامًا.
الخطوة الخامسة:
وأخيرًا طبّقي القليل من الظلال البيضاء اللّماعة عند زاوية العين الخارجية أي بين الخطين اللذين رسمتهما في الخطوة الأولى، ولا تنسي تطبيق الماسكارا؛ لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.