الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

شخصيتك من البرجر المفضل لديك

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لأنّ شخصيتك تنعكس في أدنى تصرّفاتك وفي كلّ ما تحبّين وتفضّلين، اكتشفي معنا ماذا يقول البرجر ومقاديره المفضّلة لديك عن طباعك وما هي الأسرار التي سيتمكّن من كشفها عن شخصيتك الحقيقية.
- البرغر بالجبنة السائحة: "تفشّين خلقك" بالطعام الموجود أمامك، أنت من اللواتي يجدن لذّتهنّ وراحتهنّ النفسية في الطبق الذي يتناولنه، لذا دائمًا ما يُكملنه حتّى القضمة الأخيرة.
- الكاتشاب فقط مع البرغر: أنت كلاسيكية وتقليدية في طبعك، تفضّلين ما اعتدت عليه ولست منفتحة كثيرًا على التجارب الجديدة والمغامرات.
- البرغر الغنّي بالمخللات: تعشقين التغريد خارج السرب، أنت تلك الفتاة المنفتحة على التجارب الجديدة ولك خياراتك المميّزة والمختلفة ولكنّها تُقنعك وهذا كلّ ما يعنيك.
- البصل مع البرغر: أنت شخصية تبحث عن راحتها الشخصية في كلّ ما تفعل، ضميرها هو معيار خياراتها وليس آراء الآخرين ونظرتهم وأحكامهم المسبقة.
- الخردل مع البرغر: هذا يعني أنّك شخصية واضحة، شفّافة، تتصرفين بحسب ما تؤمنين وتقولين، ليس للخبث في قلبك مكان وتحبّين مشاركة الآخرين بآرائك ومعتقداتك.
- البرغر بالمايونيز: تحبّين المرح وتبحثين عن الاستمتاع في كلّ ما تقومين به، أنت أيضًا شخصية عاطفية وانفعالية لديك قلبٌ كبيرٌ ومحبّ، تتميّزين بانفتاحك باتّجاه الآخرين وعطفك وحنيتك تجاههم.
- البرغر بصلصة الغواكامول: أنت شخصية تعشق التحدّيات والتجارب الجديدة، تميلين إلى التحرر من المعتقدات والتقاليد القديمة، وحين يتعلّق الأمر بالطّعام أنت الأولى بين الصديقات كي تجرّبي الأصناف الجديدة.