الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. محافظ الغربية يمنح مساعدات لـ30 أسرة أولى بالرعاية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
منح اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، شيكات مساعدة لعدد 30 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، لمساعدتهن على إتمام زواج بناتهن بواقع 2000 جنيه لكل أسرة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.
وجاء ذلك خلال حفل كبير أقيم بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة تحت رعاية المحافظ، حضرة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، وعدد من رجال الدين الإسلامي وممثلي المرأه وقيادات العمل الاجتماعي.
وفى كلمته، أكد المحافظ على أنه يأمل في الأيام المقبلة أن تكون المساعدات أكثر، موجهًا الشكر لرجال الأعمال والمؤسسات والجمعات الأهلية على تقديم المساعدات وفعل الخير، مشيرًا إلى أنه سوف يقوم بسداد مديونيات 30 من الغارمات من أبناء المحافظة بعد عيد الأضحى المبارك.
ولفت المحافظ إلى أنه تم دعم مستشفيات المحافظة بعدد 60 ماكينة غسيل كلوي منها 20 ماكينة تبرع بها أهل الخير ومن المنتظر ورود 10 ماكينات أخرى من أهل الخير و10 حضانات للأطفال في القريب العاجل.
وألقى محمود أبو حبسة، وكيل وزارة الأوقاف، كلمة تحدث فيها عن اليتيم وكيف كرم الله سبحانه وتعالى وأوصى به رسولنا الكريم، مطالبًا المجتمع بالتراحم فيما بينهم والمسح على جبين اليتيم ليعم الخير والسلام جميع أبناء الوطن.