الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ القليوبية.. لست راضيًا عن أداء رؤساء المدن

محمد عبد الظاهر محافظ
محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وجه المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية تحذير شديد اللهجة للمسئولين التنفيذيين بالمحافظة وقال في كلمته بالمجلس التنفيذى اتمنى أن يكون مسئولو المحافظة على مستوى المواطن وقال المواطن حتى الآن ليس راضيا عن الأداء فراعوا ربنا في شغلكم.

وأكد المحافظ أنه مستاء من مستوى النظافة بالمحافظة وقال " لن أرحم من يقصر لأنه واضح أن هناك بلادة في الأداء لدى بعض المسئولين ولن اسامح أحدا واللى ميشتغلش لا مكان له ".
وأضاف امهلكم لبعد العيد ولامجال بعد الآن للتهاون مع أي شخص مقصر في عمله وقال بالنص "اللى مش عاوز يشتغل يمشى والباب يفوت جمل همشيه ومفيش هزار وهيبقى شكله سىء ومفيش مجال للدلع".

ووجه عبد الظاهر انتقادات حادة لمسئولى الزراعة وقال الوحدات المحلية والزراعة متكاسلة وسوف اتعامل معهم بعنف وسأحيل المقصرين والمخالفين منهم للنيابة فالزراعة خط أحمر ولن اسمح بإى تعديات.

وطالب المحافظ المهندس محمد سامى وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة بحصر كل الأراضي المبورة والمتعدى عليها وتحويل المتعدين عليها للنيابة العامة لأن الحفاظ على الارض الزراعية ونهر النيل نص دستورى وغير مسموح بالتعدى والبناء خارج الاحوزه الزراعية ومن يبور الارض الزراعية تصادر منه وتزرع واللى يتعدى على الارض الزراعية "لازم يتخرب بيته" على حد قوله، مشيرا إلى أنه طلب من رئيس الوزراء ووزير الزراعة عمل صندوق لاعادة الارض الزراعية للزراعة.