الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

آراء حرة

عمرعفيفي والوطنية.. وشّك للحيط وقفاك ليّا !!

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
الخيانة والعمالة أحقر شيء فى الوجود .. والخائن والعميل لابد أن يكون جزاؤه الإعدام وفورا دون تردد او مماطلة أو تسويف، (أولا) ليحصل على جزائه الذي يستحق، و(ثانيا) ليكون عبرة للجميع. فمن باع نفسه ووطنه واهله لا أمان له مرة أخرى، ويجب ألا ينال شرف أن تطأ قدمة تراب الوطن الغالي أو يعيش بيننا يرتع ويفسد ويخرب ولابد أن يتم كشفه ونزع ورقة التوت عنه حتى لا ينخدع فيه أحد أو ينقاد خلفه الجاهل بأمره. ومؤخرا سقطت الأقنعة عن أشخاص كثيرين كتبت عنهم في السابق وتكلمت فى شأنهم ولكن للأسف تمت مهاجمتى واتهامى بأننى أقوم بتلويث أشخاص شرفاء خدموا هذا الوطن وكانوا أيقونة الثورة، ولكننى لم أعر الهجوم اهتماما فقول كلمة الحق دونها حياتى.. فأنا عاشقة لمصر وأهب روحى فداها ولن يثنينى شيء او احد ماحييت، ومن يخنها أو يرد بها شرا يكن عدوى اللدود.. لذا وبما أن الأقنعة قد سقطت ومؤخرا تخرج علينا من جديد تصريحات المدعو عمر عفيفي فكان لزاما عليّ أن اعيد ما كتبته فى السابق بتاريخ 13-10-2013 بعنوان: عمر عفيفي بين العمالة والوطنية !! .
عمر عفيفي.. لغز!!.. وعلامة استفهام وتعجب.. يظهر فى أوقات محددة بعينها.. وفارقة.. يقوم بتوجيه الشباب.. وبصورة لافتة للنظر.. ومريبة.. !! - والغريب انهم يقومون بتنفيذ كلامه بالحرف الواحد..
ظهر علينا قبل ثورة 25 يناير مباشرة.. وقيل إنه عنصر هام فى نجاح الثورة.. ومنذ تولى الإخوان الحكم ورغم كل الانتهاكات.. ومافعلوه بنا... وبمصر... لم يظهر ولو لمرة واحدة ليقول شيئا!! كان يتم سحل المواطنين فى الشوارع وتعذيبهم وكانت مصر ايضا تضيع شيئا فشيئا وكان يرى أقسام تحرق وضباطا يتم تعذيبهم ويقتلون وسيارات شرطة تسرق وتحرق ولم ينطق ببنت شفة وكأنه ثأر قديم وحسابات يقوم بتصفيتها. وعندما بدأت دعوات النزول لثورة 30 يونيو ظل صامتا- وكأن على رأسه الطير- .... رغم انه حقا لو كان كما يدعى انه وطنى... يحب مصلحة مصر... لكان من اوائل المشاركين - فعليا – والمنادين بالنزول ... ولكنه اختفى تماما عن المشهد ... فكان لزاما على كل من لديه رؤية وفكر أن يتعجب... ويطرح عدة تساؤلات اهمها.. من هو هذا الرجل؟؟!! وما تاريخه؟؟!!.... وماذا يفعل ؟؟!!...وماحقيقة أمره ؟؟!!.. وهل هو فعلا رجل وطنى يحب مصر وكل ما يفعله من اجلها وفقط ؟؟!!... أم انه مدفوع وموجه جاء لتنفيذ اجندة محددة له سلفا وسيناريو لا يخرج عنه أبدا..؟؟!!... ويستغل في ذلك الشباب الوطنى الطموح الممتلئ بالطاقة والاندفاع الذي يكون في يده أداة طيعة.... لأنه يعتقد ان عمر عفيفي رجل وطنى مخلص ثائر ضد الظلم والفساد وبالأخص الذي يصدر عن جهاز الشرطة...والذي أثبتت التحركات والتوجهات أن لديه ثأرا كبيرا جدا يحاول أن يأخذه وكأنه عاد لينتقم... وتحالف مع الشيطان لوحدة هدفهما وغايتهما... فمن هو عمر عفيفي؟؟!!..
كان ضابطا بجهاز الشرطة... وتم فصله لسوء سلوكه إثر تورطه فى قضية مخدرات.. بعدها عمل ممثلا قانونيا للسفارة القطرية بمصر بمكتب 16ب شارع الفلكى.. وفى عام 2009 قام بمحاولة انقلاب فاشلة ضد نظام الحكم فى مصر... وساعده فى ذلك أخوه احمد عفيفي وشخص يدعى أيمن سالم تدور حوله شبهات كثيرة بسبب تحركاته وتاريخه .. وكانت مهمتهما تسهيل دخول عمر عفيفي الى مبنى الإذاعة والتليفزيون لإذاعة بيان انقلاب الشرطة على الرئيس الأسبق مبارك.. وحينئذ تم القبض على أيمن سالم وأحمد عفيفي... وهرب عمر عفيفي الذي تم شحنه فى صندوق الى قطر- الحضن الحنين لكل أعداء مصر- ...عن طريق السفارة القطرية بمصر...ثم عمل مستشارا للأمن الخاص بالديوان الأميري القطرى... حتى بدأ دوره يظهر حيث أنقذ (موزة) من فضيحة كبرى نال على إثر ذلك ثقتها.... فتم تعيينه مبعوثا خاصا لدولة قطر يقوم بعقد الاتفاقات بين قطر والقيادة الأمريكية.. وقتئذ طلب حق اللجوء السياسي - لماما أمريكا- ليبدأ مشوار تنفيذ اجندة التخريب والدمار لمصر التي يحمل لها كل كراهية وغل وحقد . ومن جهة اخرى وعلى الصعيد الشخصي... كانت زوجته الراقصة السابقة بفرقة رضا والتى تعمل بكباريه- حاليا- قد طلقت منه بحكم قضائي بعد هروبه... أما نجليه فيعيشان بمصر وممنوعان من السفر بشكل ضمنى.. هذاهو عمر عفيفي..!!!.... من ظهر علينا فى فيديوهات يقوم بتحريض الشباب بتوجيه ضربه قاضية لمصر لإسقاطها؟؟!!... مدعيا ان ذلك ضد الظلم والفساد والاستبداد.. وليس لهدم الدولة المصرية من أساسها ولزعزعة استقرارها.. وإضعافها... وعدم وقوفها كدولة مرة اخرى !!!
فهذا هو عمر عفيفي تاريخه... وتحركاته... وافعاله.....!!!........ فهل لايزال أحد يعتقد أنه وطنى ثائر للحق والفضيلة إذا تم جرحه فسوف ينزف وطنية صافية مقطرة ؟؟!!.. أم أن هناك من سيتهمه -لاقدر الله- بالعمالة والخيانة العظمى..؟؟!!... وإذا حدث ذلك.. فهل سيتم طرح (سؤال بريء).. لماذا لم يتم القبض عليه أو المطالبة بالتحقيق معه وتقديمه للعدالة إلى الآن؟؟!!.. وهل سيعجز الانتربول الدولى عن الوصول إليه ام انه محصن ومحمي لدرجة تعجز معها الدولة عن المطالبة به؟؟!!... فهل سنترك من يعيث فسادا فى الأرض هاربا يبث سمومه كالحية الرقطاء ؟؟!!
نريد التحرك الفورى ضد كل خائن وعميل نريد القضاء الناجز..
(ولكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب) القصاص الحق وليس قصاص بديع ومرسي.. نريد مصر ودولة مصر وقانون مصر.. مصر كبيرة جدا وعظيمة يدرك كل الأعداء أهميتها اكثر من ابنائها لذا سوف تظل العين عليها فهي دائما مطمع وهدف فيجب علينا أن نحميها بدمائنا وأرواحنا ولا نسمح لأى شخص تسول له نفسه المساس بها أو بأمنها وشعبها .
وكلمة أخيرة لهذا العفيفي الذي قال: أنا مخلص ووطنى والوطنية في دمى وأعمل لصالح مصر وشعبها..!! ياعفيفي يابتاع الوطنية.. وشك فى الحيط وقفاك ليّه...!!!