الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

السيارات العشر الأكثر انتظارًا في معرض باريس الدولي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ينتظر العالم بشغف كبير انطلاقة فعاليات معرض باريس الدولى للسيارات، الذي سيشهد تواجد عدد كبير من السيارات الحصرية والمنتظرة التي اخترنا لكم من بينها أهم 10 سيارات يتوق عشاق السيارات لرؤيتها.
نبدأ معكم القائمة بسيارة فولفو XC90 التي قدم لها عدد من الصور التجسسية خلال الفترة الماضية حيث ستظهر السيارة لأول مرة بصورتها الكاملة ضمن المعرض الباريسى.
-ميتسوبيشى أوتلاندر PHEV ستقدم في باريس بنسخة خاصة ومميزة تتمتع بتصميم جديد على الصعيدين الداخلى والخارجى.
-تحفة مرسيدس الفنية AMG GT ستقدم أيضًا في باريس وهى السيارة التي ستنافس بها مرسيدس نظيرتها بورش 911.
-مازدا MX-5 تعد واحدة من أكثر السيارات التي يترقبها عشاق السيارات اليابانية في باريس.
-ينتظر عشاق السيارات الرياضية الفائقة بشغف كبير النسخة التجريبية الجديدة التي ستقدمها لامبورجينى ضمن فعاليات المعرض والتي من المؤكد أنها ستقدم سيارة رباعية الأبواب تتسع لأربعة أشخاص.
-جاجوار أيضًا ستتقدم إلى المعرض بسيارتها الجديدة XE التي كشفت عنها مؤخرًا في حفل أسطورى بلندن إلا إن جاجوار وعدت بمزيد عن السيارة في باريس.
-أستون مارتن لاجوندا الأسطورية التي ستقدمها الشركة البريطانية العريقة حصريًا فقط لأسواق الشرق الأوسط ستسجل أول ظهور عالمى لها أيضًا في باريس.
-بنتلى مولسان سبيد تعد واحدة من أفخم السيارات التي ستظهر في باريس وهى نسخة معدلة لطراز مولسان حيث تقدم بقوة أكبر وسرعة أعلى ومزيد في كفاءة استهلاك الوقود.
-لاند روفر التي تشتهر بتقديمها أفخم سيارات الدفع الرباعى في العالم ستقدم بديل طراز FreeLander في باريس حيث سيطلق عليها ديسكفرى سبورت والتي ستقدم ب7 مقاعد.