الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

اليوم.. الفتح يلتقي الهلال في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تأهل فريق الخليج إلى دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الشباب بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مفاجئة بالمسابقة بعد أن أخرج الشباب في وقت مبكر من البطولة ضمن مباريات دور الـ16 من المسابقة.
وسجل الخليج أولا عن طريق لاعبه أحمد المبارك بالدقيقة (26)، ليدرك لاعب الشباب عيسى المحياني التعادل بالدقيقة (37)، وفي الدقيقة ( 61 ) يتقدم الخليج مره أخرى عن طريق لاعبه حمزة الدردور.
وفي لقاء آخر تأهل فريق الشعلة إلى الدور نفسه بعد تغلبه على الفيصلي بهدفين دون مقابل على ملعب نادي الشعلة بالخرج، وسجل هدفي الشعلة يونس العنزي بالدقيقة (55)، وعبدالرحمن الخيبري بالدقيقة (82).
وعلى استاد مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك خرج فريق الوطني من المسابقة بعد خسارته من العروبة بهدفين لهدف، سجل هدفي العروبة محمد العنزي بالدقيقة (3)، وفهد الدرعان بالدقيقة (11)، وهدف الوطني عن طريق اللاعب فهد أبوجابر بالدقيقة (69).
ويلتقي اليوم، فريقا الفتح والهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في مباراة مقدمة نظرا لمشاركة الهلال الآسيوية الأسبوع المقبل.
ويسعى الهلال إلى حصد النقاط الثلاث لمطارة النصر والاتحاد وعدم التعثر لضمان المنافسة على البطولة إضافة إلى أن المباراة تعد تحضير لموقعة الإياب الآسيوية أمام العين الإماراتي الأسبوع المقبل، ويمتلك الهلال 13 نقطة بالمركز الثالث من أصل 5 مبارايات.
فيما يطمح الفتح التاسع بـ 3 نقاط من 5 مباريات إلى مواصلة صحوته المتأخرة والخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل والابتعاد عن دوامة الخسائر.