الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

طوارئ في أندية دوري المظاليم استعدادًا للجولة المقبلة

فريق السكة الحديد
فريق السكة الحديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تواصل أندية الدوري الممتاز "ب" الاستعداد على قدم وساق لمباريات الجولة المقبلة، التي تقام الخميس المقبل.
وبدأت مجالس الإدارات في صرف المكافآت ونسب العقود، لتكون حافزًا للاعبيهم من أجل تحقيق نتيجة طيبة والفوز.
ففى السكة الحديد، يقيم الفريق معسكرًا، اليوم الأربعاء، به 20 لاعبًا تحت قيادة كابتن جمال عبد الحميد، المدير الفني، استعدادًا للمباراة المقبلة مع بنها باستاد بنها الرياضي، وهى المباراة التي يعقد فريق السكة عليها الآمال في تحقيق الفوز الثاني على التوالي.
وأكد عبد الحميد، أن المعنويات مرتفعة بعد فوزهم الأول وحصولهم على أغلى ثلاث نقاط أمام الإنتاج، وتم صرف نسبة من مقدم العقود للاعبين وكذلك تم صرف المكافأت لجميع اللاعبين ويسعى الفريق للعودة من القليوبية بتحقيق نتيجة طيبة وحصد النقاط الثلاث.
وأكد إبراهيم نور الدين، مدير الكرة، أن معنويات الجهاز واللاعبين مرتفعة بعد الجلسة مع رئيس النادي المحاسب حسنى عبد الله وحثهم اللاعبين بتحقيق الفوز للبقاء في الصدارة، مشيرا إلى أن الجهاز في حيرة لجاهزية اللاعبين، كما أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب رضا الويشى، وصلت وسيشارك في المباراة.
وفى الإعلاميين، يواصل الفريق بقيادة ياسر راشد المدير الفنى، التدريبات المستمرة على قدم وساق استعداد للمباراة الصعبة والمرتقبة مع الشمس، التي يدخلها الإعلاميين بدون رصيد ويسعى للفوز بالنقاط الثلاث لتكون دفعة معنوية بعد الدعم الكامل من مجلس الإدارة لتذليل كل العقبات والصعوبات التي تعترض الفريق.
وجلس راشد مع اللاعبين وطلب منهم نسيان مباراة مصر للتأمين، والتركيز على مباراة الشمس، وتدارك الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة.